الحزام الأمني التابع للانتقالي يتوعد حكومة هادي ” بعيدين “

اخترنا لك

وجهت قوات الأحزمة الأمنية التابعة للمجلس الانتقالي ، اليوم الأحد ، رسالة إلى خصومها في إشارة إلى حكومة هادي و قوات الإصلاح ، تتوعدها ” بعيدين ” بالتزامن مع وصول قيادات عسكرية و سياسية كبرى في المجلس الجنوبي المدعوم إماراتياً .

الخبر اليمني – خاص

وكتب حساب قوات الأحزمة الأمنية تغريدة على تويتر قال فيها : العيد عيدين ، انتظروا ، هناك قرار يتخذ من القيادة السياسية لن تسر الهاربين ، ولا يشفع لهم إتفاق الرياض ، الضربة القاضية .

ورأى متابعون في هذه الرسالة تهديداً حقيقياً من المجلس لحكومة هادي التي انتقلت إلى حضرموت لمباشرة مهامها من هناك والتي توعد رئيسها معين عبد الملك باستعادة الدولة من قبضة الانتقالي في الجنوب اليمن ، وخروجاً على الالتزامات بالاتفاق السعودي .

وأتت لهجة الانتقالي المصعدة هذه بعد عودة رئيس المجلس من الإمارات ، صباح أمس السبت ، إلى العاصمة عدن ما يشير إلى تطمينات إماراتية لأداتها في الجنوب اليمني .

هذا و تعيش أدوات التحالف السعودي في جنوب اليمن حالة اقتتال وحرب بينية منذ أكثر من ثلاثة أعوامٍ تسببت في تدهور الأوضاع المعيشية والخدمية للمواطن اليمني في الجنوب .

أحدث العناوين

بالفيديو .. عضو بالكونغرس الامريكي ينضم لمظاهرات تكساس تضامناً مع غزة

انضم عضو بالكونجري الامريكي للمظاهرات المنددة بالاعتداء والقتل والتنكيل التي تمارسة اسرائيل في غزة والقى خطاب تضامني في التظاهرة متابعات-...

مقالات ذات صلة