صفقة محتملة لتبادل الأسرى بين صنعاء وطارق عفاش بوساطة محلية

اخترنا لك

كشفت تسريبات إعلامية ، اليوم الاثنين ، عن إحتمالية إبرام صفقة كبيرة لتبادل الأسرى لدى صنعاء وقوات طارق عفاش في الساحل الغربي عبر وساطة محلية في ظل مغازلة الطرفين لبعضهما بخصوص الأسرى .

الخبر اليمني – خاص

وكان طارق في أحدث تصريحاته قد طالب صنعاء بالإفراج عن عددٍ من أقربائه المحتجزين على خلفية أحداث الـ 4 من ديسمبر المعرفة إعلامياً بـ فتنة عفاش في إشارة للرئيس اليمني الأسبق علي صالح .

وجاء رد صنعاء عبر لجنة شؤون الأسرى بصنعاء وعلى لسان رئيسها الذي قال : طارق عفاش لديه المئات من أسرى الجيش واللجان الشعبية وهو منذ أكثر من ثلاث سنوات يمنع عنهم الزيارات والتواصل بأهاليهم بل ويقوم بأخفائهم قسرياً في سجون خاصة ونحن ندعو الى السماح للجنة الدولية للصليب الأحمر بزيارة جميع السجون لدى جميع الأطراف. كما ورد في تغريدته على تويتر .

هذا ومن المحتمل أن تشترك وساطة محلية لإكمال عملية تبادل الأسرى بين الطرفين بمعزل عن التحالف السعودي كما حدث في الصفقة الأخيرة بين الطرفين والتي حررت 11 أسير .

أحدث العناوين

بالفيديو .. عضو بالكونغرس الامريكي ينضم لمظاهرات تكساس تضامناً مع غزة

انضم عضو بالكونجري الامريكي للمظاهرات المنددة بالاعتداء والقتل والتنكيل التي تمارسة اسرائيل في غزة والقى خطاب تضامني في التظاهرة متابعات-...

مقالات ذات صلة