أنباء عن وصول دفعة من المرتزقة الأجانب إلى مأرب

اخترنا لك

كشفت مصادر قبلية عن دفع التحالف، الأربعاء، بدفعة جديدة من المرتزقة الأجانب في محاولة أخيرة لتأجيل سيطرة قوات صنعاء على المدينة.

يأتي ذلك  وسط تصاعد المخاوف  الأمريكية – السعودية  بعد فشل جهودهما الدبلوماسية لوقف المعارك هناك مقابل تعهدات لن تفي بها السعودية من قبل.

خاص – الخبر اليمني:

وأفادت المصادر بأن الدفعة وصلت ضمن موكب لرئيس حكومة هادي وأغلبهم لا يتحدثون العربية، مشيرة إلى قيام مروحيات تابعة للتحالف بإنزالهم في مناطق متفرقة من محيط مدينة مأرب بعد  اخطار  وزير دفاع هادي ورئيس هيئة الأركان بذلك.

كما أكدت بان أسلحة العناصر الجديدة الذين لم يتبين هويتهم  تشير إلى أنهم متخصصين بالقنص وأن الهدف من نشرهم في محيط المدينة تحسبا لمعركة  حاسمة قبل عيد الفطر  بدأت مؤشراتها على الأرض  مع تقدم لقوات صنعاء في جبهات القتال خصوصا عند المدخل الغربي للمدينة.

وتشير خطوة التحالف هذه  إلى عدم تعويل التحالف على الفصائل الموالية له  ناهيك عن إظهارها حجم الاستنزاف في صفوفها ، كما أن توقيتها يشير إلى أن الولايات المتحدة  التي صعدت مؤخرا من عدائيتها تجاه صنعاء  بعد أن فشلت في فرض أجندتها دبلوماسيا تلقي بالورقة الأخيرة  لمنع هزيمة السعودية في اخر معاقلها شمال اليمن.

أحدث العناوين

Sana’a Officially Announces of “Yemen Hurricane” Operation in UAE

Sana'a Forces announced on Monday the implementation of the military operation “Yemen Hurricane” in the depth of the Emirati...

مقالات ذات صلة