48 ساحة في 14 محافظة يمنية لإحياء “يوم القدس العالمي” – الأماكن

اخترنا لك

حددث اللجان المنظمة لفعاليات “يوم القدس العالمي”، 48 ساحة في 14 محافظة” للخروج الجماهيري الكبير بعد ظهر غد الجمعة في العاصمة صنعاء والمحافظات.

متابعات- الخبر اليمني:

وأوضحت اللجنة أن الخروج في صنعاء سيكون بشارع الستين الشمالي تقاطع جولة الجمنة، وفي محافظة صعدة تم تحديد 3 ساحات في مدينة صعدة، “المرازم” لخولان عامر، “شعارة” لمديريات رازح وشدا وغمر.

وأضافت أنه تم تحديد ساحتي الحزم والمراشي لإحياء المناسبة في الجوف، فيما حددت منطقة قانية في مديرية ماهلية ساحة للمسيرة في محافظة مأرب.

وفي عمران تم تحديد 3 ساحات، للرجال في جولة النصر في المدينة، ومدينة خمر للمديريات الشمالية، وللنساء في ساحة جامعة عمران – خط حجة.

وحددت 7 ساحات في محافظة ذمار “جولة صوال”، ومراكز مديريات جبل الشرق، ضوران، المنار، عتمة، وصاب العالي، وصاب السافل.

وفي محافظة الحديدة تم تحديد 4 ساحات “مساء الجمعة” في شارع الميناء، ساحة باجل للمديريات الشرقية، ساحة زبيد للمديريات الجنوبية، ساحة ملعب القناوص للمديريات الشمالية.

أما في محافظة إب تحدد 3 ساحات بعد ظهر الجمعة في البوابة الشرقية لملعب الاستاد الرياضي، ساحة المربع الشمالي في مدينة يريم، ساحة المربع الغربي في العدين

وفي محافظة المحويت تم تحديد ساحة مركز المدينة مكانا لمسيرة يوم القدس العالمي عصر الجمعة، فيما حددت ساحتي رداع والبيضاء لإحياء المناسبة في محافظة البيضاء.

وفي محافظة الضالع تحدد 3 ساحات لإحياء يوم القدس العالمي دمت، الحشا، وقعطبة عصر الجمعة.

وتم تحديد 17 ساحة في محافظة حجة في المدينة، الشغادرة، عبس، أسلم، خيران المحرق، كعيدنة، كشر، الحيارة، المغنمية، الجميمة، بني يوس، المغربة، وشحة، بكيل المير، قارة، مستبأ.

وفي محافظة تعز تم تحديد مفرق ماوية بالتعزية مكانا لمسيرة يوم القدس العالمي عصر الجمعة.

وفي محافظة ريمة حددت اللجنة المنظمة مركز المحافظة مكانا لمسيرة يوم القدس العالمي عصر الجمعة.

 

اقرأ أيضا: قائد أنصار الله يتوعد “إسرائيل” بالهزيمة ويؤكد على ثلاث حتميات مسلّم بها

أحدث العناوين

Air alert to protect American aircraft carrier in the Red Sea

On Thursday, American aircraft have intensified their air sorties over Yemen, fearing of targeting the aircraft carrier stationed in...

مقالات ذات صلة