حركة حماس: المقاومة وجهت إنذاراً للعدو بأن القدس والمقدسات خط أحمر

اخترنا لك

قالت حركة حماس، الإثنين، إن “القدس هي قلب المعركة مع الاحتلال الإسرائيلي”، مؤكدة أن “المقاومة وجهت إنذاراً للعدو بأن القدس والمقدسات خط أحمر”.

فلسطين- الخبر اليمني:

وأكد نائب رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس” صالح العاروري لـ”قناة الميادين” أن “الاحتلال أراد تغيير هوية مدينة القدس عبر محاولات التسلل والاستيلاء على المنازل”، لافتا إلى أنهم “مستعدون للتضحية في كل شيء من أجل القدس”.

وأضاف العاروري أن “دخول المقاومة في غزة على خط القدس معادلة جديدة وليست عابرة”، كاشفا عن أن هناك حراك في المنطقة ووساطات واتصالات للتوصل إلى تهدئة ووقف التصعيد”، منها اتصال من مصر.

وأكد نائب رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس” أنه “لا يمكن السكوت أمام الإجرام الصهيوني بحق المقدسات في القدس”، مشيراً إلى أن “القيادة العسكرية في المقاومة هي من تقدر الموقف بشأن الرد على العدوان”.

وقال العاروري إن “لدى الأمة العربية والاسلامية إمكانات لمساندة القدس”، معتبراً أن “ما جرى في القدس يؤكد عدم وجود أفق لأي مسار سياسي مع الاحتلال”.

وتستمر المقاومة الفلسطينية في غزة إطلاق رشقات من الصواريخ في اتجاه مستوطنات الاحتلال الإسرائيلي، رداً على الاعتداءات الإسرائيلية في القدس المحتلة.

وقالت كتائب القسام في رسالة للاحتلال: “نادتنا القدس فلبينا النداء وإن زدتم زدنا”.

 

اقرأ أيضا: فلسطين| استشهاد وجرح 395 فلسطيني بنيران الكيان الصهيوني

أحدث العناوين

سحب رابع فرقاطة أوروبية من البحر الأحمر

اكدت المانيا، السبت، سحب بارجتها الوحيدة في البحر الأحمر كرابع دولة أوروبية تغادر منذ بدء نشر الاسطول قبل شهرين. خاص...

مقالات ذات صلة