شاهد| المقاومة الفلسطينية تكشف عن سلاح جديد وتتوعد “الكيان” بالمزيد

اخترنا لك

كشفت المقاومة الفلسطينية، الخميس، عن سلاح جديد محلي الصنع دخل الخدمة في “معركة سيف القدس” التي تأتي ردا على العدوان الإسرائيلي، فيما كشفت أيضا عن صاروخ من طراز A120 دخل الخدمة مؤخرا.

فلسطين- الخبر اليمني:

وقالت “كتائب القسام” الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، إنها استهدفت بعددٍ من “الطائرات المسيّرة الانتحارية” من طراز “شهاب”، منصة الغاز في عرض البحر قبالة ساحل شمال غزة ظهر أمس الأربعاء، “وتحشدات عسكرية على تخوم قطاع غزة ظهر اليوم الخميس”.

وأشار البيان أن الاستهداف جاء “رداً على العدوان الصهيوني المتواصل على أبناء شعبنا في قطاع غزة، واغتيال ثلةٍ من قادة ومهندسي القسام”، متوعدة “العدو بالمزيد طالما استمر في عدوانه”.

واستهدفت المقاومة، في وقت سابق اليوم، مطار رامون جنوب فلسطين وعلى بعد نحو 220 كم من غزة، صاروخ “عياش 250” بمدى أكبر من 250 كم وبقوة تدميرية هي الأكبر، نصرة للأقصى وجزءاً من ردنا على اغتيال قادتنا ومهندسينا الأبطال بجزءٍ من إنجازاتهم وتطويرهم”، فيما قصفت مواقع يفتاح وكفار عزة ومفلاسيم بقذائف هاون من العيار الثقيل، بالإضافة إلى استهداف منصة القبة الحديدية في منطقة نير اسحاق في المناطق الشرقية لجنوب قطاع غزة بصليات صاروخية مكثفة ومركزة.

أحدث العناوين

برشلونة يسقط من جديد أمام قادش بتعادل كارثي

سقط برشلونة في فخ  التعادل السلبي مع مضيفه  قادش، مساء أمس الخميس، في إطار منافسات الجولة السادسة من الليجا. متابعات-...

مقالات ذات صلة