غزة| العدو يدمر برج الجلاء والمقاومة تتوعد برد مزلزل

اخترنا لك

دمر طيران العدو الإسرائيلي يوم السبت برج الجلاء وسط قطاع غزة أحد أكبر الأبراج في القطاع.

متابعة خاصة-الخبر اليمني:
ويضم البرج  مكاتب عدد من وسائل الإعلام بينها شبكة الجزيرة، وشبكة أسوشيتد برس الأمريكية، بالإضافة إلى عدد كبير من الوكالات المحلية والدولية، ومكاتب الأطباء والمحامين، وشقق سكنية.
وتوعدت المقاومة برد مزلزل على قصف البرج حيث قال أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام إن على  سكان “تل أبيب” والمركز أن يقفوا على رجلٍ واحدة وينتظروا ردنا المزلزل.

في سياق ذلك قال أبو حمزة ناطق سرايا القدس إن العدو باستمرار عدوانه وارتكابه لمجزرة بمخيم الشاطيء وهدم المباني والأبراج المدنية يرتكب حماقة سيدفع ثمنها غالياً غالياً.

كذلك قال أبو جمال الناطق باسم كتائب الشهيد أبو علي مصطفى إن على المجرم أن يعلم أن إيغاله في دم المدنين وقصفه لمنازل المواطنين والمنشآت الخدمية ليخرج في صورة نصر وهمي جاعلاً من النساء والأطفال الرضع بنك أهداف له، لن يلوي ذراعنا أو يوقف قتالنا بل سيزيد نارنا نارا ويضيف لثاراتنا ثأرا.

وأضاف:أيها الصهاينة على إمتداد أرضنا المحتلة، قيادتكم تخدعكم فلا تصدقوها، تدفعكم للموت بينما تختبئ في الملاجئ. لذا إسمعوها منا،، غادروا أرضنا أحياء لئلا تدفنوا فيها أمواتاً، فنحن قومٌ لا ملجأ لنا إلا بنادقنا وبها سنطلب حياتنا بموتكم، فالفرار الفرار وليس لكم دونه خيار.

أحدث العناوين

مقاتلات التحالف السعودي تستهدف شبكات الاتصالات بذمار وصنعاء

استهدفت مقاتلات التحالف السعودي الذي يشن حرباً على اليمن منذ سبع سنوات ، صباح اليوم الثلاثاء، شبكات الاتصالات في...

مقالات ذات صلة