رشقات صاروخية جديدة تستهدف مواقع ومستوطنات العدو

اخترنا لك

واصلت فصائل المقاومة الفلسطينية التصدي للعدوان الإسرائيلي على القدس وغزة بإطلاق رشقات صاروخية طالت مستوطنات ومواقع عسكرية متعددة.

فلسطين-الخبر اليمني:

وأعلنت كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة حماس- استهداف “ناحل عوز” وأسدود وعسقلان وبئر السبع وكريات ملاخي وكفار عزه، ونتيفوت وسيديروت.

وأعلنت القسام استهداف قواعد “حتسريم” الجوية و”تسيلم” و”تل نوف العسكرية و قاعدة التنصت 8200 (أوريم)، برشقات صاروخية إضافة إلى استهداف بارجة صهيونية في عرض البحر قبالة شواطئ غزة برشقةٍ صاروخيةٍ

كما استهدفت موقع “كيسوفيم” برشقة صاروخية  وموقع “مارس” العسكري بقذائف الهاون وكذا  كيبوتس “إيرز” وموقع صوفا ، وتجمع لجنود الاحتلال قرب نير عام.

ومنذ ساعات أطلقت القسام رشقات صاروخية على مستوطنات الاحتلال  وأهدت العملية إلى روح الشهيد شاهر أبو خديجة منفذ عملية الدهس البطولية في الشيخ جراح.

في موازاة ذلك وجهت سرايا القدس -الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي-  ضربة صاروخية مكثفة رداً على القصف الصهيوني وإرهاب المدنيين الآمنين.

واستهدفت سرايا القدس  مدينتي سديروت ونتيفوت وشعار هنيغف وأسدود وهرتسيليا شمال تل أبيب برشقات صاروخية مكثفة.

كما أعلنت دك مبيت للجنود الصهاينة داخل موقع كسوفيم العسكري بعدد من قذائف الهاون.

وعند الساعة السابعة مساء أعلنت القسام أنها أمطرت مدينة أسدود وعسقلان ونتيفوت بصليات صاروخية كبيرة  وفاءً لصديق البهاء الشهيد القائد حسام أبو هربيد ودماء الأبرياء.

كما أعلنت قصف مواقع العدو كرم أبو سالم وايمتاي وافشلوم ونير عوز ومفتاحيم – نيريم بعشرات الصواريخ وقذائف الهاون.

واعترف كيان الاحتلال بإصابة أعداد من جنوده ومستوطنيه نتيجة ضربات المقاومة.

أحدث العناوين

مع عودة المبعوث إلى مسقط .. صنعاء تكشف نتائج المفاوضات

كشفت صنعاء، الخميس، نتائج الحراك الاممي  في ملف التسوية السياسية في اليمن. يتزامن ذلك مع عودة  هانس جرودنبرغ إلى مسقط...

مقالات ذات صلة