هذا ما قالته حركة الجهاد وحماس عن مسيرات اليمن نصرة لفلسطين

اخترنا لك

أكد ممثل حركة الجهاد في اليمن أحمد بركة أن ما يحدث في غزة والضفة هو ملحمة التحرير بإذن الله، والمعركة اليوم في كل فلسطين هي استعداد للملحمة الأخيرة بيننا وبين المحتل الغاصب.

وأكد بركة خلال احتفالية تضامنية مع الشعب الفلسطيني في العاصمة اليمنية صنعاء، أن الزمن الذي نُضرب فيه وحدنا وتنتهك فيه حرمة القدس قد انتهى، لافتا إلى ما تفعله المقاومة في غزة لم تفعله دول وأنظمة.

وأضاف أن بركة فلسطين حاضرة في معركة سيف القدس، وهذه المعركة هي مناورة للمعركة النهائية.

وبين بركة أن قصف العدو الجنوني يظهر حجم الفشل الذي مني به جراء قصف عاصمتهم المزعومة.

بدوره أوضح ممثل حركة حماس في اليمن معاذ أبو شمالة أن القدس ستظل في قلب كل عربي ومسلم حر.

كلام أبو شمالة جاء خلال مسيرة جماهيرية حاشدة في ساحة باب اليمن بالعاصمة صنعاء تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وقال: يا أهلنا في اليمن، أرفع لكم تحية من أهلنا الصامدين والمجاهدين في ربوع فلسطين، مضيفا أن الشعب اليمني والفلسطيني همهم وقضيتهم واحدة، وروحهم هي الروح الإيمانية.

وأكد أن هذه الجولة من الصراع مع العدو انطلقت دفاعا عن الأقصى وسكان القدس وحي الشيخ جراح، فكانت معركة سيف القدس معلنة ارتباط غزة بالقدس وكل فلسطين.

وأشار ممثل حركة حماس في اليمن إلى أن المقاومة في غزة ستظل سيفا للقدس، تقطع كل يد تحاول المساس بالأقصى وأهله.

وتابع أن الجموع اليمنية تؤكد للعدو الإسرائيلي أن أمتنا ستطارده حتى إزالته من الوجود، قائلا إن هذه الجموع تبرق لأهلنا في فلسطين أنهم ليسوا وحدهم، وأن هذه الأمة باقية إلى جانب شعبنا حتى التحرير.

وأردف أن هذه الجموع تؤكد أن قضية فلسطين هي القضية المركزية لهذه الأمة وأن هذا الخروج الجماهيري رسالة للمطبعين أن الأمة بخير ولن تسير وراءكم، وأن مشاريعكم الخيانية مفضوحة وإلى زوال.

وقال معاذ أبو شمالة: إخوانكم في كتائب القسام وفصائل المقاومة أعدوا العدة وتوكلوا على الله وهم اليوم يذيقون العدو شيئا من غضب الأمة، لافتا إلى أن المجاهدين في غزة صنعوا صواريخهم وسلاحهم بأيديهم، وها هم يقفون في الميدان ولا يخافون في الله لومة لائم.

وبين أن أهل اليمن هم أهل المدد لفلسطين والأقصى وهذا ليس جديدا عليهم فهو وصف رسول الله لهم.

واختتم كلمته قائلا: صواريخ المقاومة اليوم تعلن أن نهاية الكيان قد بدأت وساعة النصر قد اقتربت.

أحدث العناوين

مقالات ذات صلة