الكويت تبحث إقرار قانون يحظر التطبيع مع الكيان الغاصب

اخترنا لك

أعلن رئيس ‫مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم، عن ‏عقد جلسة خاصة الأسبوع المقبل لبحث الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة، لافتا إلى استعجال اللجنة التشريعية الانتهاء من قانون حظر ومناهضة التطبيع مع الكيان الصهيوني.

الخبر اليمني – خاص

وقال الغانم في تصريح صحفي أغلب العرب والمسلمين بل العالم أجمع تابع ما يحدث في الأيام الماضية من عدوان جبان من الآلة العسكرية للكيان الصهيوني واعتداء على المقدسات الإسلامية والمسيحية والعرب والمسلمين بالقدس وغزة والأراضي الفلسطينية المحتلة بشكل غير مسبوق وبصورة لا يمكن وصفها أو قبولها.

وأضاف: اجتمع مكتب مجلس الأمة كممثل للشعب الكويتي الذي هو جزء لا يتجزأ من الأمة وناقش طلبات عدة بعقد جلسات خاصة في شأن هذه الاعتداءات، وقرر المكتب استعجال التشريعية استعجال إنجاز قانون مناهضة التطبيع مع الكيان الصهيوني، ليتم إقراره مع مناقشة ما يمكن القيام به لدعم إخواننا في فلسطين.

وتابع: اتصلت على رئيس الحكومة الشيخ صباح الخالد والذي أكد دعم هذه القضية وحضور الحكومة على أن يتم تحديد موعدها الأسبوع المقبل بعد التنسيق مع اللجنة التشريعية والانتهاء من القانون المزمع التصويت عليه في الجلسة.

يذكر ان قوات الاحتلال الإسرائيلي، تواصل ولليوم التاسع على التوالي، عدوانها على قطاع غزة، ما أسفر حتى اللحظة عن ارتقاء 213 شهيداً وإصابة 1400 مواطنًا جراء عدوان المتواصل والمتصاعد على قطاع غزة.

أحدث العناوين

مقالات ذات صلة