رسمياً.. بنزيمه يعود لقائمة المنتخب الفرنسي بعد غياب دام 6 سنوات

اخترنا لك

أعلن ديدييه ديشان المدير الفني لمنتخب فرنسا، تشكيلة المنتخب التي ستشارك في كاس اوربا المقبل والتي ضمت كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد بعد غياب دام ل6 أعوام .

متابعات- الخبر اليمني :

تم حرمان بنزيمه من تمثيل منتخب فرنسا، على خلفية القضية الشهيرة التي جمعته بزميله السابق ماثيو فالبوينا.

ومع ذلك قرر ديشان تغيير موقفه تجاه نجم ريال مدريد المتألق هذا الموسم، بضم اللاعب لقائمة بطولة يورو 2020 المقامة هذا الصيف.

وجاءت قائمة فرنسا الرسمية كالتالي ..

حراس مرمى: هوجو لوريس، ستيف ماندادا، مايك مايجنان

دفاع: بنجامين بافارد، ليو دوبوا، كورت زوما، رافاييل فاران، برسنيل كيمبيمبي، كليمون لونجليه، لويس هيرنانديز، لوكاس دينييه وجول كوندي.

الوسط: نجولو كانتي، بول بوجبا، أدريان رابيو، كورنتين توليسو، موسى سيسوكو وتوماس ليمار.

الهجوم: كينجسلي كومان، كريم بنزيما، كيليان مبابي، عثمان ديمبيلي، أنطوان جريزمان، أوليفييه جيرو، وسام بن يدر وماركوس تورام.

وقال ديشان عن هذا القرار:”بنزيما؟ لماذا الآن؟ لا يمكن لأحد العودة إلى الماضي وتغيير ما حدث، كانت هناك العديد من المحادثات وبعدها توصلنا إلى هذا القرار”.

وأضاف:”لقد واجهت بعض المواقف الصعبة، تجاهلت حالتي الشخصية لأن منتخب فرنسا ليس ملكي، لذلك كنت أدرك جيدًا مدى أهمية المسؤولية التي أمامي”.

وعلق بنزيما على عودته قائلًا عبر حسابه بموقع “تويتر”:”فخور جدًا بالعودة للمنتخب الفرنسي، أشكر عائلتي وأصدقائي وفريقي وكل من ساندني بعد هذه الأنباء، الحمد لله”.

يذكر أن صاحب الـ33 سنة الذي سجل 29 هدفًا مع ريال بكل البطولات هذا الموسم، ظهر للمرة الأخيرة مع فرنسا في مواجهة الديوك الودية أمام أرمينيا في 8 أكتوبر 2015 .

أحدث العناوين

قائد أنصار الله يكشف عن مطاردة آيزنهاور بهجوم ثالث

كشف قائد أنصار الله عبدالملك الحوثي عن هجوم جديد استهدف حاملة الطائرات الأمريكية "أيزنهاور" في البحر الأحمر في إطار...

مقالات ذات صلة