هل وقع هادي أوراق بيع الجزر اليمنية للإمارات والسعودي ؟

اخترنا لك

اتهمت الناشطة السياسية اليمنية عفراء الحريري ، اليوم الخميس ، الرئيس اليمني المنتهية ولايته عبد ربه منصور هادي ببيع الجزر اليمنية للسعودية و الإمارات بعد أيام قليلة من الكشف عن بناء قاعدة عسكرية إماراتية في أهم جزيرة يمنية ، جزيرة ميون ، المتحكمة بمضيق باب المندب أحد أهم الممرات المائية على مستوى العالم .

الخبر اليمني – خاص

وأكدت الناشطة في تغريدة لها على تويتر أن ما أسمتها بالشرعية صمتت عن سقطرى والآن تصمت عن ميون في إشارة إلى صمت هادي وحكومته عن احتلال الإمارات لسقطرى وميون.

وتساءلت الناشطة عن محتوى الأوراق التي وقعها هادي لتحالف الحرب على اليمن و تحديداً السعودية و الإمارات . كما أوردت في تغريدتها .

وأضافت أكان تدخله لإستعادة (الدولة للشرعية أو عقد بيع للمناطق المحررة ) المدن و الجزر وثرواتها في اليمن وتبعه رئيسا مجلسي النواب والوزراء ؟؟! . حد قولها .

يأتي ذلك بعد أن أثار بناء الإمارات العربية المتحدة قاعدة عسكرية في جزيرة ميون اليمنية سخطاً واسعاً في أوساط اليمنيين الذين اتهموا هادي ببيع أراضٍ يمنية للتحالف .

أحدث العناوين

قائد أنصار الله يستعرض الفشل الأمريكي البريطاني في مواجهة العمليات اليمنية

استعرض قائد حركة أنصار الله، عبد الملك الحوثي، الخميس، الفشل الأمريكي والبريطاني في محاولات التصدي للعمليات اليمنية المساندة لغزة...

مقالات ذات صلة