السعودية تدفع بمزيد من التعزيزات “السودانية” إلى جيزان وفرق فنية لتعويض الهزائم النفسية

اخترنا لك

كشفت صحيفة سودانية ، السبت، استدعاء السعودية مزيد من المرتزقة في الجيش “السوداني” للدفاع عن أراضيها في جيزان وفرق فنية لتخفيف العبء النفسي عنهم.

يأتي ذلك  عشية اعلان صنعاء اكتساح مواقع للجيش السعودي ومرتزقته السودانيين في الخوبة ووادي جارة ما يعكس مخاوف سعودية من توغل أكبر مع انسداد افق الحل السياسي الذي تعيق الرياض مساره.

خاص – الخبر اليمني:

وأفادت صحيفة السوداني بإرسال الخرطوم تعزيزات من مختلف وحدات الجيش السوداني إلى جانب اللواء التاسع والمشتركة والقوات المختلطة.

كما أكدت ارسال الاستخبارات السودانية فرق فنية  على راسهم  شهاب الدناقلة، والفنا حسين احمد من سلاح المظلات  واحمد شارف  وعبدالغني عضوا فرقة سرح فنية.

ونقلت الصحيفة عن مصادر عسكرية إن التعزيزات الجديدة نقلت جوا  عكس العادة حيث يتم نقلهم بحرا ، مشيرة إلى أن طائرة نقل سعودية حطت بالمقاتلين في جيزان وتم الدفع بهم باتجاه محور الخوبة حيث دارت في وقت سابق معارك تمكنت خلالها قوات صنعاء، وفق ما بثه الاعلام الحربي لقوات صنعاء، من اختراق اكثر من 40 موقعا في عملية واسعة سقط فيها عشرات القتلى والجرحى والأسرى  في صفوف الجيش السعودي والسوداني  وتدمير نحو 29 عربة عسكرية.

وتشير التعزيزات الجديدة إلى حجم الخسائر التي تكبدها الجيش السوداني خلال المعارك الأخيرة، في حين توحي استقدام فرق فنية إلى أن هذه القوات تعاني فعليا من حالة نفسية بفعل الهجوم الأخير.

أحدث العناوين

UNRWA: Over a million people have lost their homes in Gaza

The United Nations Relief and Works Agency (UNRWA) stated that after 201 days into the war, destruction is everywhere...

مقالات ذات صلة