“سخافة منقطعة النظير”.. عبد السلام يسخر من انجاز التحالف

اخترنا لك

سخر رئيس وفد صنعاء في المفاوضات السياسية محمد عبد السلام، الثلاثاء، من ادخال التحالف سفن نفطية بين فترة وأخرى بشكل متقطع إلى ميناء الحديدة والتمنن على الشعب بها، معتبرا ذلك “سخافة منقطعة النظير” وفق تعبيره.

متابعات- الخبر اليمني:

وأكد عبد السلام في تغريدة أن وصول الدواء والغذاء والمشتقات النفطية إلى الشعب اليمني حق مكفول دون قيد أو شرط، وفي كل الظروف ولا قبول لأي مقايضة أو ابتزاز في حقوق إنسانية مكفولة لكل البشرية”.

وأشار إلى أن وصول الدواء والغذاء والمشتقات النفطية إلى الشعب اليمني حق مكفول دون قيد او شرط وفي كل الظروف ولا قبول لأي مقايضة او ابتزاز في حقوق انسانية مكفولة لكل البشرية.

وأكدت وزارة النفط اليمنية و الشركة التابعة لها، الثلاثاء، استمرار احتجاز التحالف السعودي لسفن المشتقات النفطية مكذبةً تصريحات وزير خارجية هادي أحمد عوض بن مبارك الذي تحدث عن السماح بدخول السفن الى ميناء الحديدة اليمني .

وأوضح مدير عام شركة النفط اليمنية عمار الاضرعي أن كل سفن الوقود لا تزال محتجزة أمام سواحل جيزان في البحر الأحمر بعد اختطافها قسراً واحتجازها رغم حملها لتصاريح الدخول والتفريغ.

أحدث العناوين

تفاصيل مجزرة “الشفاء” المروعة

أظهرت مشاهد مصورة، أمس الاثنين، جثامين شهداء فلسطينيين دفنتهم قوات الاحتلال الإسرائيلية في باحة مجمع الشفاء الطبي غرب مدينة...

مقالات ذات صلة