26 غارة جوية للتحالف على عدة محافظات وأكثر من 100 خرق جديد في التحالف

اخترنا لك

شن طيران التحالف السعودي الإماراتي، 26 غارة جوية على محافظة مأرب والجوف وصعدة، فيما واصلت القوات الموالية له ارتكاب خروقات لاتفاق وقف اطلاق النار في الحديدة.

متابعات- الخبر اليمني:

وأوضح مصدر أمني أن الطيران شن 18 غارة على مديريتي مدغل وصرواح في محافظة مأرب، و4 غارات جوية على مديرية الحزم بالجوف وغارة جوية على مديرية باقم وغارة أخرى على الطريق العام في منطقة المدافن بمديرية الظاهر بصعدة، وأصيب مواطنين في قصف سعودي على مديرية شدا، فيما قتل مهاجر أفريقي وأصيب مواطن في قصف مدفعي سعودي على مديرية منبه بذات المحافظة.

وفي الحديدة أوضح مصدر أمني أن القوات الموالية للتحالف ارتكبت “أكثر من 115 خرقا لاتفاق التهدئة في جبهات الحديدة خلال الـ24 ساعة  الماضية بينها محاولة تسلل واستحداث تحصينات قتالية في مديرية  حيس”.

وأشار إلى أن من بين الخروق “تحليق 17 طائرة تجسسية في أجواء الفازة  والدريهمي والجبلية والجاح والتحيتا و 4 غارات لطيران تجسسي على الجبلية والدريهمي ،و 18 خرقا بقصف مدفعي لعدد 153 قذيفة و 76 خرقا بالأعيرة النارية المختلفة”.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة