صورة جديدة للانفلات الأخلاقي بالسعودية..حفل راقص لمشاهير مع فتيات يثير ضجة على مواقع التواصل

اخترنا لك

تفاعل ناشطون ومعارضون سعوديون وعرب مع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل المختلفة بالسعودية لحفل راقص حضره العديد من المشاهير بالمملكة، معبرين عن سخطهم ومطالبين بوقف مظاهر الانحلال الأخلاقي التي انتشرت في المملكة منذ  وصول ابن سلمان إلى ولاية العهد.

متابعات-الخبر اليمني:

ودشن المغردون على موقع تويتر حملة تحت وسم “انفلات مشاهير بالسعودية”، للتنديد بتلك المظاهر الدخيلة على المجتمع السعودي المحافظ.

من جانبها، اعترفت قناة الإخبارية السعودية الرسمية بصحة مقاطع الفيديو، قائلة: “أوضحت مصادر خاصة للإخبارية أن الجهات المختصة تعمل على ضبط من شارك ونشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي مقاطع مصورة لحفل ضم عددا من مشاهير السوشال ميديا..”.

وأضافت القناة في تقريرها أن المقاطع أظهرت حضور عدد من الراقصات في الحفل مما أحدث موجة غضب على مواقع التواصل الاجتماعي إضافة إلى تجاوز العدد المسموح به من قبل وزارة الداخلية للتجمعات مع غياب الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من كوفيد 19.

كما علق الأمير سطام بن خالد آل سعود على الوسم ذاته بتغريدة قال فيها: “الجهات المختصة تعمل على ضبط هؤلاء السفهاء لينالوا العقاب الرادع، هؤلاء ليسوا مشاهير ولا حتى أشخاص ذو قيمة بل إن عامل النظافة أكثر قيمة وفائدة وخدمة للمجتمع من أمثالهم المنحطين أخلاقياً وفكرياً فلا بارك الله في شهرتهم المنحطة”.

أحدث العناوين

ارتباك بريطاني في مجلس الأمن بشأن اليمن

كشفت المندوبة  البريطانية في  مجلس الأمن ، الثلاثاء، حالة ارتباك بريطاني غير مسبوق في اليمن. خاص – الخبر اليمني: وتضمنت كلمة...

مقالات ذات صلة