هادي يتفاعل مع احتجاجات تعز بـ”ملطام” جديد وصبر و الحجرية تطالبان بإزاحته

اخترنا لك

أعادت وسائل اعلام مملوكة لنجل هادي، الاحد، نشر  مكالمة له  مع وزير خارجيته الحالي احمد عوض بن مبارك بشان موقفه من التطورات في تعز   في خطوة وصفت بانها استفزاز للثوار في شوارع المدينة  ممن خرجوا للمطالبة  بمكافحة الفساد وتحسين الأوضاع.

خاص – الخبر اليمني:

والمكالمة يتحدث فيها هادي بأن من وصفهم بـ”أصحاب تعز هم أصحاب ملاطيم” في تقليل من مطالب المواطنين الناقمين على فساد سلطته  وأن الاحتجاجات لن تغير شيء على أرض  الواقع، وإعادة نشرها من قبل مكتب هادي رسالة  سلبية للمحتجين في شوارع المدينة  مفادها رفض هادي الذي يدير السلطة في المدينة  لمطالبهم او اجراء اية تغبيرات من شانها تحسين الوضع في المدينة التي تعيش اسواء مراحلها منذ سيطرة “الشرعية” عليها.

في السياق، شنت ما تسمى بـ”جبهة التحرير” في صبر والحجرية، والمحسوبة على رئيس فرع مؤتمر تعز، هجوم على هادي متهمة إياه بالاستهتار  بمطالب المواطنين   وافتقاره لروح المسؤولية  تجاه الوضع  الذي وصلت اليه البلاد بشكل عام والمدينة على وجه الخصوص  وتماهيه مع من وصفها بسلطة الامر الواقع في إشارة إلى الإصلاح ناهيك عن مشاركته بتدمير القضاء خدمة لأهداف خاصة ..

ودعت هذه المكونات التي يشرف عليها سلطان البركاني أو ما يعرف بجناح الامارات في مؤتمر صالح، إلى استمرار التظاهرات لرفض ما وصفها بـ”سلطة الامر الواقع” ..

كما طالب قوى الامارات في “الشرعية” بدء بالمؤتمر والناصري والاشتراكي والانتقالي لتحمل مسؤوليتهم تجاه الوضع باعتبارهم شركاء في السلطة.

 

 

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة