G-1SM26ZKX1Q

أنصار الله: الأمم المتحدة قطعت ما تبقى من همزة وصل مع الشعب اليمني

اخترنا لك

ردت حركة أنصار الله، السبت، على تصنيفها من قبل الأمين العام للأمم المتحدة ضمن “لائحة منتهكي حقوق الأطفال” قائلة إن كوتيريش “من حيث يدري أو لا يدري قد صنف نفسه ومنظمته الأممية ضمن لائحة العار”.

صنعاء- الخبر اليمني:

واتهمت الحركة في بيان لها، الأمم المتحدة بأنها “منصة تافهة” تستغلها الدول النافذة لتحريف الحقائق ومصادرة حقوق الشعوب المستضعفة، ولا يستند تنصيفها إلى أي حُجة، كما تكشف تلك الخطوة “مدى انصياع المنظمة الأممية للنفوذ الأمريكي”.

وأكدت أنصار الله أن الأمم المتحدة “بتصنيفها ذلك قطعت ما تبقى لها من همزة وصل مع شعبنا وأعلنت نفسها طرفا إلى جانب تحالف العدوان”، قائلة إنها كان الأحرى بها أن “تلتزم الحياد وألا تتحول إلى بوق رخيص يردد ترهات وسخافات تحالف العدوان الذي تدينه آلاف الفيديوهات التي وثقت مجازره الرهيبة بحق أطفال اليمن طيلة الست السنوات الماضية”، وفق البيان.

وأضاف البيان: “نكرر القول كان على الأمين العام للأمم المتحدة لو لديه ذرة من إنسانية أن يرفض التجديد له بولاية ثانية إذا كان المقابل أن يتقلد العار ويبيع ضميره بثمن بخس”.

وأوضحت الحركة أن “أطفال اليمن يعرفون من قتلهم بالطائرات ويعرفون من يقتلهم بالحصار، ويعرفون من يتقلد المناصب الأممية مقابل المتاجرة بدمائهم وبطفولتهم، ومع براءتهم إلا أنهم يشفقون على الأمين العام للأمم المتحدة لما يعاني منه من انحطاط نفسي وأخلاقي”.

أحدث العناوين

تجار صنعاء وعدن يجمعون على رفض رفع الجمارك ويحذرون من مخاطره على المواطنين

أعلنت الغرف التجارية في صنعاء وعدن، الرفض القاطع لقرار حكومة الشرعية برفع سعر الصرف المستخدم لحساب الرسوم الجمركية، والذي...

مقالات ذات صلة