نجل حسن زيد يوضح بشأن اغتيال والده

اخترنا لك

دعا أحمد حسن زيد، نجل وزير الشباب والرياضة السابق في حكومة صنعاء إلى التحقيق مع شخص وجه رسائل تهديد لأسرة حسن زيد، وزعم فيها قربه من حركة أنصار الله واغتيال حسن زيد بحكم إعدام.

متابعات-الخبر اليمني:

وقال أحمد حسن زيد في منشور على حسابه في الفيسبوك : لا يمكن أن نبرئ العدوان من جريمة اغتيال والدي. لكن أن يعترف أحدهم على نفسه بالمشاركة في جريمة الاغتيال متفاخرا ويحاول بذلك ان يلصق نفسه بأنصار الله وبنهج الامام علي بن ابي طالب فذلك يستوجب التحقيق على أقل تقدير.

وأضاف:من خطط ومن أمر ومن نفذ هي دول العدوان و مرتزقتهم.

 

وفي وقت سابق كتب الدكتور عباس زيد عن محتوى رسالة تهديد، لكنه لم يوضح هوية الشخص وزعم أنه من أنصار الله، وهو ما نفاه أبناء حسن زيد.

وكشف هاشم شرف الدين عن استغراب محمد حسن زيد من ما نشره عمه الدكتور عباس من اتهام لأنصار الله.

وقال هاشم شرف الدين:

اتصلت الآن للأخ محمد حسن زيد لأستوضح الأمر فقال وصلته اليوم رسالة مسج من عيسى ابن عمه يهدد فيها ويقول ذلك الكلام المنسوب إليه في ما كتبه عمه عباس سألته لماذا صدرتموها للإعلام؟ ألم يكن الصواب أن تتقدموا ببلاغ رسمي للأجهزة المختصة؟ أليس هكذا يفعل المواطن فضلا عن القانونيين؟

ولماذا يتم اللمز بأن أنصار الله كلفوا ابن عمك بقتل الأستاذ حسن زيد ؟ فأبدى استغرابه مما نشر عمه عباس حول اتهام أنصار الله وأكد أنه لم يقر منشور عمه بعد.

وقال: إنه “لا يجوز أن ينسب عيسى ابن عمه لأنصار الله من حيث الأساس” وبعد كلام اتفقنا على أنه لا يصح تحميل أنصار الله للجريمة بأي شكل من الأشكال، وأنه من غير الصحيح أن نوفر مادة يستغلها إعلام العدوان.

 

 

أحدث العناوين

انقلاب لـ”اخوان” اليمن على الرئيس التونسي

شن   حزب الإصلاح ، فرع الاخوان المسلمين في اليمن ، الاثنين، هجوم عنيف على  الرئيس التونسي قيس سعيد، بعد...

مقالات ذات صلة