24 غارة وقرابة 100 خرق للتحالف في الحديدة وبقية المحافظات

اخترنا لك

شنت طائرات التحالف، السبت، 24 غارة على عدد من مديريات محافظات مأرب والبيضاء والحديدة والجوف وصعدة، فيما واصلت القوات الموالية للتحالف في الحديدة خرق اتفاق وقف اطلاق النار.

متابعات- الخبر اليمني:

وأوضحت مصادر أمنية أن التحالف شن 10 غارات على مناطق في مديرية صرواح، وثلاث غارات على كل من مديريات مدغل ورغوان ورحبة في محافظة مأرب، مشيرا إلى أن الطيران شن أيضا غارتين على مديرية خب والشعف في محافظة الجوف، وغارتين على مديرية ناطع بمحافظة البيضاء، وغارة على مديرية الظاهر في صعدة.

وفي الحديدة ارتكبت القوات الموالية للتحالف 99 خرقاً لاتفاق السويد من بينها “استحداث قوى التحالف تحصينات قتالية في حيس والدريهمي، وست غارات لطيران التحالف التجسسي المقاتل على كيلو16 والفازة والجبلية”، وفق المصدر.

وأشار المصدر إلى أن الخروقات شملت، “تحليق 16 طائرة تجسس في اجواء كيلو16 والفازة والدريهمي والجاح والجبلية والتحيتا، إلى جانب 11 خرق بقصف مدفعي لعدد 89 قذيفة و 65 خرق بالأعيرة النارية المختلفة”.

وأعلن مصدر أمني في وقت سابق اليوم، عن “إصابة أربعة مواطنين بينهم أطفال إثر قذيفة لقوى التحالف استهدفتهم في منطقة الناصري بمديرية التحيتا”.

وشن طيران التحالف السعودي الإماراتي، أمس الجمعة، 10 غارات على مأرب، و 7 غارات على صعدة، فيما ارتكبت القوات الموالية للتحالف 84 خرق في ذات اليوم، بينها استحداث تحصينات قتالية في الدريهمي.

أحدث العناوين

أوضاع إنسانية كارثية في غزّة

أكّد المكتب الإعلامي الحكومي أن "الاحتلال الإسرائيلي يتعمّد تأزيم الوضع الإنساني بإيقاف إدخال المساعدات وإغلاق معبري رفح وكرم أبو...

مقالات ذات صلة