تحذير سعودي للإصلاح: الانتقالي يستعد للانقضاض عليكم

اخترنا لك

كشفت السعودية، الثلاثاء، عن تحركات للفصائل الموالية للإمارات جنوب اليمن للانقضاض على معاقل الإصلاح  في الوقت الذي تنشغل فيه قواته بمعارك البيضاء ..

خاص – الخبر اليمني:

وقال الكاتب السعودي المقرب من الاستخبارات، سليمان العقيلي، إن المعلومات الواردة من ابين تفيد بقيام الانتقالي باستحداث مواقع ونقاط في منطقة الشيخ سالم  على خطوط التماس مع قوات هادي وامهل أهلها  ساعات لمغادرة  منازلهم ، مشيرا إلى أن قوات المجلس تتجه للتصعيد صوب مديرية لودر.,

واشار  العقيلي إلى أنه في الوقت الذي تنشغل فيه  قوات هادي بالقتال في البيضاء يحاول الانتقالي نحرها من الخلف.

وتتزامن تحركات الانتقالي العسكرية في ابين مع تحركات سياسية في شبوة وحضرموت  حيث  يستعد غدا لإقامة تظاهرات  على مستوى المديريات على أمل  تعويض خسارة لودر.

كما ان التحركات في ابين هي جزء من  تحركات عسكرية للإمارات برزت خلال الايام الماضية بدفع تعزيزات صوب مدينة عتق  المركز الإداري لشبوة ما يشير  إلى وجود مخطط لتفجير واسع للأوضاع على امل تحقيق مكاسب على الأرض تحقق توازن بين قطبي الشرعية وتحمل رسائل للسعودية التي تخوض حاليا صراع مع الامارات على اكثر من جبهة.

 

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة