هزائم البيضاء تفجر حرب “اللعنات”

اخترنا لك

سعرت هزائم البيضاء، وسط اليمن، الخميس،  حرب جديدة بين فرقاء “الشرعية” ما ينذر بنقل المعركة إلى أجزاء من هذه المحافظة التي ظلت حكرا على الإصلاح والقاعدة وأصبح الآن للإمارات موطئ قدم.

خاص – الخبر اليمني:

وتبادلت قيادات إعلامية في حزب الإصلاح وأخرى تنظر لطارق صالح “اللعنات” .. حيث اتهم احمد الشلفي مراسل قناة الجزيرة والقيادي في حزب الإصلاح طارق صالح  بالخيانة، مشيرا في تغريدة على صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي إلى أن أي معركة تدخل فيها من وصفها بـ”روح طارق الملعونة” لم تكن معركة نصر وانما معركة خيانة  وبيع لحسابه الخاص.

في المقابل، قال، كامل الخوداني، ابرز صانعي سياسة طارق صالح الإعلامية ، إن الناس ستظل تلعن وزير دفاع هادي محمد المقدشي  وعلي محسن بفعل موقفهما من معارك البيضاء في تأكيد للاتهامات لعلي محسن والمقدشي برفض تحريك محور  البيضاء المتواجد في منطقة قانية القريبة من ساحة المواجهات.

وتعد هذه المعركة امتدادا لمعارك محتدمة بين الطرفين بدأت مع انطلاق معركة البيضاء  بمحاولة كل طرف ادعاء مشاركته في المعركة مع بث مزاعم الانتصارات، وهي أصلا محاولة من كل طرف لتحميل الثاني تداعيات الهزيمة الأخيرة مع حسم  الحوثيين    للمعركة بالسيطرة على مديرية الزاهر ابرز المناطق التي ادعت فصائل التحالف السيطرة عليها.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة