وزير الأوقاف السعودي: غالبية الحجاج هذا العام من المسلمين!!

اخترنا لك

سخر ناشطون على منصات التواصل الاجتماعي من تصريح لوزير الأوقاف السعودي عبداللطيف آل الشيخ حول موسم الحج لهذا العام.

متابعات-الخبر اليمني:

الوزير السعودي وكما لو أن الحج لكافة منتسبي الأديان، قال إن غالبية الحجاج هذا العام كانوا من المسلمين.

وقال ناشطون إن السعودية صارت تخلط بين فعاليات الترفيه وموسم الحج، في حين علق ناشطون بالقول: الحمدلله طمنتنا.

 

 

 

 

أحدث العناوين

Yemen’s and the region’s security are a red line… Sana’a warns against “Israeli” moves in Somaliland

The Deputy Minister of Foreign Affairs of Sana'a, Abdul Wahid Abu Ras, warned on Wednesday of the danger of...

مقالات ذات صلة