200 مليون شخص تحت تأثير الفيضانات الكارثية حيث يتجه إعصار In-fa نحو شنغهاي في الصين

اخترنا لك

من المحتمل أن تكون الفيضانات التي قد تهدد الحياة في الصين بعد يوم الأحد هذا الأسبوع ، بما في ذلك مدينة شنغهاي. من المتوقع هطول ما يقرب من 500 إلى 800 ملم من الأمطار بينما يتتبع إعصار In-Fa عبر مقاطعة Zhejiang ، شرق الصين. سيستمر هطول الأمطار الغزيرة لأيام وستكون هذه الكمية من الأمطار كارثية على المنطقة. تقوم السلطات الصينية بالفعل بإغلاق العملية في مينائي شنغهاي ونينغبو.

في أقصى الشرق ، ستؤثر عاصفة استوائية جديدة نيبارتاك على أولمبياد طوكيو مطلع الأسبوع المقبل.

بعد تجاوز جزر مياكو وإيشيجاكي كعاصفة من الفئة الأولى يوم الجمعة ، نما إعصار إن فا بشكل كبير جدًا يوم السبت. كانت ذروة قوتها من الفئة 3 يوم الخميس ، لكن النظام لا يزال كبيرًا ، مع تأثير واسع النطاق للأمطار الغزيرة والرياح الشديدة. إنه الآن في طريقه نحو اليابسة في شرق الصين يوم الأحد.

إعصار In-Fa هو الإعصار الاستوائي السابع لموسم إعصار المحيط الهادئ لعام 2021 وأيضًا الإعصار الثالث ، بعد الفئة 5 Surigae (منتصف أبريل) وإعصار الفئة 1 Champi (أواخر يونيو). تشكل النظام في ظل ظروف مناخية مواتية للغاية ، وذلك بفضل البحار الدافئة للغاية فوق حوض غرب المحيط الهادئ هذا الصيف.

تسارع مقاطعة تشجيانغ في الاستعدادات قبل التأثير المحتمل الذي يهدد الحياة من قبل In-Fa يوم الأحد ، حيث من المحتمل أن تتزايد احتمالية حدوث فيضانات كارثية ، بما في ذلك مدينة شنغهاي الساحلية الرئيسية في الصين. تشكل موجة العواصف مصدر قلق كبير للساحل الشمالي لمقاطعة تشجيانغ ، حيث ستدفع الرياح الشديدة القادمة مع إعصار In-Fa المياه من بحر الصين الشرقي إلى الداخل.

ستتأثر المدن الكبيرة هانغتشو وشانغهاي ونتشو بمقاطعة تشجيانغ بشكل مباشر بسبب هذه الأمطار الشديدة. في حين أن إعصار In-Fa ، إلى جانب كمية الأمطار الهائلة ، سيؤدي أيضًا إلى عاصفة شديدة من العواصف ورياح مدمرة. مما أدى إلى فيضانات ساحلية كبيرة ، بما في ذلك الموانئ. من المحتمل أن يتعرض ميناء شنغهاي لأضرار كبيرة أيضًا.

 

أحدث العناوين

برشلونة يسقط من جديد أمام قادش بتعادل كارثي

سقط برشلونة في فخ  التعادل السلبي مع مضيفه  قادش، مساء أمس الخميس، في إطار منافسات الجولة السادسة من الليجا. متابعات-...

مقالات ذات صلة