سياسات جديدة من فيسبوك وإنستغرام خاصة بالمراهقين

اخترنا لك

أعلنت شركة “فيسبوك”، عن اتخاذها خطوات جديدة للحد من قدرة المعلنين على الوصول إلى المراهقين من خلال الإعلانات المستهدفة.

متابعات- الخبر اليمني :

وسيمنع التغيير الجديد المعلنين من استخدام “الاهتمامات” أو المعلومات المستقاة من الخدمات الأخرى لعرض الإعلانات على مستخدمي “فيسبوك” و”إنستغرام” و”فيسبوك ماسنجر” الأصغر سنا، بينما سيظل للمعلنين إمكانية استخدام معلومات ديموغرافية واسعة، مثل العمر والجنس والموقع .

أيضا من القرارات الجديدة التي اتخذها “فيسبوك”، اليوم الثلاثاء، هو أن “إنستغرام” سيبدأ في تعيين حسابات المراهقين الذي هم أقل من 16 عاما على الوضع الخاص بشكل افتراضي، بينما سيكون للذين يبلغون أقل من 13 عاما خيار إنشاء حساب مرئي لعامة المستخدمين.
وأوضح “إنستغرام” في مدونة له، أن ما جعله يتخذ خطوة تخصيص حسابات المراهقين أصحاب 16 عاما هو إجراءه اختبارات مبكرة بينت أن 8 من كل 10 شباب وافقوا على الخيار الافتراضي “الخاص” أثناء إنشاء حساباتهم، وهو ما يشير إلى أن التغيير الجديد قد يدفع المزيد من المراهقين إلى امتلاك حسابات غير عامة.

وبحسب “إنستغرام”، فإنها ستحظر البالغين الذين تم وضع علامة “يحتمل أن يكونوا مريبين” من متابعة المراهقين أو التعليق على منشوراتهم.

وتأتي التغييرات الجديدة من شركة “فيسبوك” في الوقت الذي يتنافس فيه موقعها للصور والفيديوهات “إنستغرام” على اجتذاب المستخدمين الأصغر سنا.

أحدث العناوين

برشلونة يسقط من جديد أمام قادش بتعادل كارثي

سقط برشلونة في فخ  التعادل السلبي مع مضيفه  قادش، مساء أمس الخميس، في إطار منافسات الجولة السادسة من الليجا. متابعات-...

مقالات ذات صلة