صنعاء تكشف غدا تفاصيل المرحلة الثانية من النصر المبين

اخترنا لك

أعلن المتحدث الرسمي باسم قوات صنعاء العميد يحيى سريع عن إيجاز صحفي يوم غد السبت للكشف عن تفاصيل عملية النصر المبين في مرحلتها الثانية.

متابعات-الخبر اليمني:

وأوضح العميد سريع أن الإيجاز سيتضمن عرض مشاهد الاقتحامات والغنائم والأسرى، وتوضيح المساحة الجغرافية التي تم السيطرة عليها مع تفاصيل عمليات القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير وتفاصيل أخرى.

وأعلن العميد يحيى سريع  يوم الجمعة السيطرة على مديريتي نعمان وناطع في البيضاء والتي تعد المرحلة الثانية لعملية النصر المبين التي اطلقتها صنعاء في مواجهة عملية النجم الثاقب التي أطلقها التحالف للسيطرة على البيضاء.

وبحسب بيان لقوات صنعاء حققت المرحلة الثانية من عملية النصر المبين استكمال السيطرة على مديريتي ناطع ونعمان الاستراتيجيتين، وأدت إلى مقتل وإصابة وأسر المئات من عناصر القوات الموالية للتحالف بما في ذلك عناصر داعش والقاعدة، كما اغتنمت قوات صنعاء كميات من الأسلحة

وكانت صنعاء قد حققت في المرحلة الأولى من عملية النصر المبين استعادة السيطرة على مديرية الزاهر، والتقدم نحو مديرية الصومعة، وفرض السيطرة على عشرات المواقع الاستراتيجية.

 

 

أحدث العناوين

برشلونة يسقط من جديد أمام قادش بتعادل كارثي

سقط برشلونة في فخ  التعادل السلبي مع مضيفه  قادش، مساء أمس الخميس، في إطار منافسات الجولة السادسة من الليجا. متابعات-...

مقالات ذات صلة