اتهامات لحكومة هادي بنهب 120مليار ريال من مشروع صافر سي فايف

اخترنا لك

تداولت وسائل إعلامية، اليوم الثلاثاء، أنباء تتحدث عن إضراب العاملين في شركة صافر ضمن مشروع النفط المحسن سي فايف بعد اختفاء مبلغ يقدر ب 120 مليار ريال من عائدات المشروع الذي يتديره نفط هادي.

الخبر اليمني ـ خاص

وتناقت وسائل الإعلام أخبارا تقول : إن نقابة عمال شركة صافر بدأت اضرابا عن العمل بعد رفض مدير شركة صافر سالم الكعيتي صرف مستحقات العمال في المشروع من العائدات الضخمة والتي وصلت الى 120 مليار ريال. حد نقل المصادر.

و أوضحت تصريحات النقابة وفقا للوسائل أن مبلغ العائدات الضخم تعرض للنهب في صورة تفضح فسادا جديدا لحكومة هادي.

أحدث العناوين

قاليباف يسخر من مزاعم واشنطن بشأن الأصول الإيرانية المجمدة

سخر رئيس البرلمان الإيراني، محمد باقر قاليباف، الخميس، من المزاعم الأمريكية بشأن التزام إيران باستخدام أصولها المالية المفرج عنها...

مقالات ذات صلة