فرار جديد لوزير في حكومة هادي من حضرموت

اخترنا لك

غادر وزير الإعلام والثقافة والسياحة في حكومة هادي، الثلاثاء، مدينة المكلا، المركز الإداري لحضرموت، في محاولة فرار جديدة من المجلس الانتقالي.

يأتي ذلك بعد ساعات على تهديد المجلس المدعوم إماراتيا بترحيله .

خاص – الخبر اليمني:

وأفادت مصادر إعلامية بوصول معمر الارياني، الذي حاول مؤخرا الانضمام إلى تيار البركاني،  إلى مدينة  سيئون ، المعقل الأبرز  للإصلاح، جناح الإخوان المسلمين في اليمن، على الرغم من هجومه الأخير  على الجماعة واتهامه لهم من المكلا  بالحقد وأمراض الماضي وطالبهم بتقديم تنازلات.

وكان الارياني وصل في وقت سابق إلى المكلا  قادما من العاصمة السعودية، بناء على دعوة اطلقها سلطان البركاني لأعضاء حكومة هادي بالعودة إلى الداخل  وسط انباء عن تحركات دولية لنقل صلاحيات هادي ما يشير إلى محاولة البركاني الذي ظل يسوق هادي للبحث عن مستقبل لدى البركاني.

ولم تعرف دوافع رحيله من المكلا، وما اذا كان قد فقد الأمل بإمكانية عودة البركاني الذي اقر هادي اعادته للرياض، أم لحسابات أخرى، لكن الرحيل من حيثي التوقيت يشير إلى مخاوف الارياني  على حياته بعد التهديدات التي اطلقها المتحدث باسم الانتقالي علي الكثيري وتوعد فيها بطرد الارياني ردا على تصريحاته بخصوص تقسيم الجنوب بشق حضرموت في محاولة لإفراغ دولة الانتقالي التي يسعى لاستعادتها من محتواها.

أحدث العناوين

الجوبي: هذا موعد أوّل أيام شهر رمصان

قال الفلكي اليمني المعروف أحمد الجوبي إن أول أيام شهر رمضان المبارك 1445 سيصادف يوم الإثنين 11 مارس 2024م...

مقالات ذات صلة