صدمة لتجاهل هادي أبرز أزمة مع السعودية

اخترنا لك

تعرض مناصرو “الشرعية” الأربعاء عقب تجاهل هادي أهم أزمات البلاد خلال لقائه مع نائب وزير الدفاع السعودي والذي استبقه بوعود  تبين لاحقا انها  “كاذبه”.

خاص  – الخبر اليمني:

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي انتقادات واسعة لهادي بعد تجاهله الحملة السعودية على المغتربين اليمنيين والتي تنذر بطرد اكثر من 800 الف مغترب بعد عقود من العمل الشاق هناك..

كما انتقدوا صمته تجاه الوضع الاقتصادي وتدهور العملة المحلية وعدم تطرقه للوضع ولو من باب المطالبة بوديعة سعودية لوقف الانهيار الذي ينذر بكارثة في مناطق “الشرعية”.

وكانت حاشية هادي وذبابه استبقوا لقاء هادي بنائب وزير الدفاع السعودي خالد  بن سلمان  بانه  سيخصص لمناقشة الحملة السعودية على المغتربين اليمنيين والمطالبة بتدخل لوقف انهيار العملة، لكن وسائل الاعلام الرسمية والتابعة لهادي افادت في خبرها بان اللقاء تركز على مناقشة “الشرعية” والمرجعيات الثلاث التي تحمي هادي من اي تغيرات مستقبلية وهو ما يشير إلى أن جل اهتمام هادي كان بمستقبله فقط.

وبدات السعودية خلال الايام الماضية حملة خاصة بترحيل اليمنيين حيث انهت عقود العاملين في قطاعات حكومية وامهلت المتواجدين في المناطق الجنوبية 4 اشهر لمغادرتها ضمن استراتيجية تهدف لترحيل اليمنيين من بقية المدن  لتشديد الحصار الاقتصادي على اليمن والذي بدأته قبل سنوات باستهداف القطاع الاقتصادي  بغية تجويع اليمن.

أحدث العناوين

US confession: Mason’s hit in the Red Sea

The US confirmed on Thursday that its third battleship was targeted in the Red Sea.Exclusive - Al-Khabar Al-Yemeni:Reuters quoted...

مقالات ذات صلة