غارات وخروقات جديدة للتحالف في الحديدة وبقية المحافظات

اخترنا لك

واصل طيران التحالف السعودي الإماراتي، الخميس، شن غاراته على مأرب والجوف وصعدة، فيما واصلت القوات الموالية للتحالف في الحديدة ارتكاب خروقات جديدة لاتفاق وقف اطلاق النار الموقع في السويد في ديسمبر 2018.

متابعات- الخبر اليمني:

وأوضح مصدر أمني أن الطيران شن “غارتين جويتين على مديرية صرواح في محافظة مأرب وغارة جوية على منطقة المرازيق في مديرية خب والشعف بالجوف وغارة جوية على مديرية الظاهر بصعدة”.

وفي الحديدة قال مصدر أمني آخر إن القوات الموالية للتحالف ارتكبت أكثر من 175 خرقا التهدئة خلال الساعات الماضية، بينها استحداث تحصينات قتالية في الجبلية و3 غارات لطيران تجسسي على الصليف والجاح، بالإضافة إلى “تحليق طائرة حربية في أجواء الصليف و14 طائرة تجسسية في أجواء كيلو16 والفازة والجبلية والدريهمي والتحيتا و10 خروق بقصف مدفعي لعدد 85 قذيفة و147 خرقا بالأعيرة النارية المختلفة”.

وارتكبت القوات الموالية للتحالف في الحديدة أمس، 203 خروقات، بينها استحداث تحصينات قتالية في الجبلية والتحيتا، بالإضافة إلى “تحليق 15 طائرة تجسسية في أجواء كيلو16 والـ50 والفازة والجبلية و الدريهمي والتحيتا”.

أحدث العناوين

UNRWA: Over a million people have lost their homes in Gaza

The United Nations Relief and Works Agency (UNRWA) stated that after 201 days into the war, destruction is everywhere...

مقالات ذات صلة