هادي ينصح حاشيته بمغادرة السعودية ويعترف بأمر خطير

اخترنا لك

كشف قيادي في حزب المؤتمر مقرب من هادي، الأحد، اعتراف  خطير لهادي قد ينهي حياته، يأتي ذلك  وسط أنباء عن طلب هادي من حاشيته بدء نقل أموالهم وبيع ممتلكاتهم في العاصمة السعودية تحسبا لتطورات جديدة في المشهد.

خاص – الخبر اليمني:

ونقل عادل الشجاع، قيادي في تيار مؤتمر هادي، عن مقربين منه قولهم إن هادي عرض خطة جديدة على حاشيته  للتعاطي مع مساعي ازاحته، موضحا بان الخطة تقضي  بدعوة  الأمم المتحدة لعقد مؤتمر دولي بشأن اليمن وإعلان إنهاء دور التحالف والدور الأمريكي.

وأفاد المصدر، بحسب الشجاع، بأن هادي غاضب جدا من ما وصفها بالإهانات الشخصية  المتكررة ولم يعد قادر على استيعاب المزيد، مشيرا إلى أن الهدف من هذه الخطة قلب الطاولة  على الجميع بما فيهم التحالف وامريكا  بعد فشله حتى على مغادر المشهد بدون اذن سعودي.

كما ألمح إلى أن رفض السعودية طلبه بتأجيل ترحيل المغتربين اليمنين سببا آخر لهادي الذي وصفها بالحرب على “الشرعية” بموازاة تمكين خصومه في اليمن.

ويهدف هادي من خلال الدعوة لمؤتمر، بحسب الشجاع، لإنهاء محاولة أمريكا التفرد بالملف اليمني خشية تكرار سيناريو أفغانستان خصوصا بعد تصريح السفيرة عن رغبتها بإعادة فتح سفارتها في صنعاء وهو ما يعني الاعتراف بسلطة الحوثيين.

في السياق، تداول ناشطون محسوبين على نجل هادي  معلومات عن طلب هادي من حاشيته بالانتقالي إلى  خارج السعودية وبدء نقل أموالهم تحسبا لتغيرات في المشهد.

أحدث العناوين

صنعاء تؤكد جاهزيتها عسكريا مع التحاق 30 الف جندي وتكشف حدود ردها على اي تصعيد

اكدت صنعاء، الثلاثاء، جاهزيتها العسكرية لمواجهة اي تصعيد محتمل .. يتزامن ذلك مع تحركات مكثفة جنوب وشرق البلاد لتفجير...

مقالات ذات صلة