حصيلة غارات التحالف وخروقاته في الحديدة وبقية المحافظات خلال الساعات الماضية

اخترنا لك

واصل طيران التحالف السعودي الإماراتي، الأحد، شن غاراته على مناطق متفرقة من محافظتي مأرب وصعدة، فيما استمرت القوات الموالية له خرق اتفاق السويد في الحديدة.

متابعات- الخبر اليمني:

وأوضح مصدر أمني أن الطيران شن 9 غارات جوية على مديرية صرواح وغارتين على مديرتي مدغل ومجزر بمحافظة مأرب وغارتين جويتين على مديرية كتاف في محافظة صعدة، مشيرا إلى أن الجيش السعودي استهدف منطقة آل الشيخ في مديرية منبه الحدودية بالعديد من القذائف الصاروخية والمدفعية ما أدى إلى إصابة مواطن.

وفي الحديدة، قال مصدر أمني آخر إن القوات الموالية للتحالف ارتكبت أكثر من 125 خرقا لاتفاق التهدئة بينها محاولة تسلل في حيس واستحداث تحصينات قتالية في الفازة والجبلية، خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأشار إلى أن من بين الخروق أيضا “تحليق 7 طائرات تجسسية في أجواء الخمسين وحيس والجاح والفازة والجبلية والدريهمي، و4 خروقات بقصف مدفعي لعدد 35 قذيفة و110 خروق بالأعيرة النارية المختلفة”.

وارتكبت القوات الموالية للتحالف في الحديدة، أمس، 339 خرقاً بينها استحداث تحصينات قتالية في حيس الجبلية، و3 غارات لطيران تجسسي على الـ50 والفازة وتحليق طائرة حربية على الجاح و14 طائرة تجسسية في أجواء كيلو16 وحيس والجاح والفازة والجبلية والدريهمي و التحيتا، وفق المصدر.

أحدث العناوين

أمريكا “الديمقراطية” تواجه المتظاهرين بالقناصة والمروحيات

أسقطت غزة ما تبقى من الشعارات الأمريكية حول الديمقراطية وحقوق الإنسان والتي لطالما اتخذتها واشنطن ذريعة للتدخل في الشؤون...

مقالات ذات صلة