252 خرقا جديدا للتحالف في الحديدة خلال الساعات الماضية

اخترنا لك

شن طيران تحالف الحرب على اليمن، الاثنين، 18 غارة جوية على عدة مناطق في محافظتي مأرب وصعدة، فيما ارتكبت القوات الموالية له في الحديدة أكثر من 252 خرقا لاتفاق وقف اطلاق النار في المحافظة.

متابعات- الخبر اليمني:

وأوضح مصدر أمني أن الطيران شن 13 غارة جوية على مديرية صرواح و3 غارات جوية على مديرية مدغل في محافظة مأرب وغارتين جويتين على مديريتي شدا والظاهر في محافظة صعدة، فيما قتل مواطن وأصيب آخر في قصف صاروخي ومدفعي للجيش السعودي على منطقة الرقو بمديرية منبه في ذات المحافظة.

وفي الحديدة أوضح مصدر أمني آخر أن القوات الموالية للتحالف ارتكبت أكثر من 252 خرقا لاتفاق التهدئة في جبهات الحديدة خلال الـ 24ساعة الماضية بينها استحداث تحصينات قتالية في حيس والفازة والجبلية، وتحليق 19 طائرة تجسسية في أجواء كيلو16 وحيس والجاح والفازة والجبلية والدريهمي، و7 خروق بقصف مدفعي لعدد 40 قذيفة و219 خرقا بالأعيرة النارية المختلفة.

وارتكبت قوات التحالف في الحديدة، أمس، 125 خرقاً بينها محاولة تسلل في حيس واستحداث تحصينات قتالية في الفازة و الجبلية، وتحليق 7 طائرات تجسسية في أجواء الـ50 وحيس والجاح و الفازة والجبلية والدريهمي، وفق المصدر.

أحدث العناوين

أمريكا “الديمقراطية” تواجه المتظاهرين بالقناصة والمروحيات

أسقطت غزة ما تبقى من الشعارات الأمريكية حول الديمقراطية وحقوق الإنسان والتي لطالما اتخذتها واشنطن ذريعة للتدخل في الشؤون...

مقالات ذات صلة