رونالدو يعود لبييته الأول ويترك ليوفنتوس رسالة وداعية مؤثرة

اخترنا لك

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أمس الجمعة، تعاقده رسمياً مع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 36 عاما، القادم من يوفنتوس الإيطالي.

متابعات- الخبر اليمني :

ونشر النادي الإنجليزي على حسابه الرسمي في موقع “تويتر” صورة للنجم البرتغالي، مع تعليق “مرحبا بك في بيتك”، من دون الإعلان عن القيمة المادية أو مدة العقد حتى الآن.

ورحب النادي في بيان على موقعه الرسمي بعودة رونالدو إلى صفوفه مرة أخرى، وذكر إنجازاته التي تتنوع ما بين حصوله على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات،
الجدير بالذكر أن رونالدو سجل مع مانشستر يونايتد 118 هدفا في 292 مباراة وحقق أكثر من 30 لقبًا خلال مسيرته، منها 5 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، و4 ألقاب لكأس العالم للأندية، و7 ألقاب في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا، فضلا عن بطولة الأمم الأوروبية لوطنه البرتغال.

ووجه رونالدو رسالة وداعية ليوفنتوس وجمهوره قال “اليوم أغادر ناديا رائعا هو الأكبر في إيطاليا، وبالتأكيد واحد من أكبر الأندية في أوروبا”.

وواصل: “لقد بذلت قلبي وروحي لنادي يوفنتوس، وسأحب دائمًا مدينة تورينو حتى أيامي الأخيرة، لطالما احترمتني المجموعة الجماهيرية، تيفوسي بيانكونيري، وحاولت أن أشكر هذا الاحترام بالقتال من أجلهم في كل مباراة وكل موسم وكل مسابقة”.

وتابع رونالدو: “في النهاية، يمكننا جميعا أن ننظر إلى الوراء وندرك أننا حققنا أشياء عظيمة، ليس كل ما أردناه، ولكن رغم ذلك كتبنا قصة جميلة جدا معا”.

وختم كريستيانو رونالدو رسالته المؤثرة بهذه الكلمات: “سأكون دائما واحدا منكم، أنتم الآن جزءا من تاريخي مثلما أشعر أنني جزء من تاريخكم. إيطاليا، يوفنتوس، تورين، تيفوسي بيانكونيري، ستكونون دائما في قلبي” وأرفق رونالدو مع رسالته مقطعا مصورا يضم لقطات من انتصاراته داخل نادي يوفنتوس الإيطالي.

أحدث العناوين

آخر تحديث لأسعار الذهب بصنعاء وعدن الأربعاء – 18/05/2022

صنعاء جنيه الذهب شراء = 239,000 ريال بيع = 243,000 ريال جرام عيار 21 شراء = 30,000 ريال ️ بيع = 32,000 ريال عدن جنيه الذهب شراء =...

مقالات ذات صلة