إغلاق مركز العزل رغم تصدرها قائمة الإصابات.. حضرموت تواجه كورونا وحيدة

اخترنا لك

عمت موجة من الغضب العام في حضرموت، الأحد، بعد إغلاق مركز العزل الوحيد في المحافظة رغم تصدرها لحالات الوفاة والاصابة بالموجة الجديدة من وباء “كورونا”.

خاص – الخبر اليمني:

وانتقد ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي حكومة هادي وسلطتها المحلية لتجاهل معاناة المواطنين في هذه المحافظة النفطية، مشيرين إلى أنه تم تسجيل وفيات في المنازل بعد تعثر حصولهم على اكسجين أو نقلهم للمستشفيات.

وكان أطباء وممرضي مركز العزل  الوحيد في مستشفى ابن سيناء اعلنوا اغلاقه لليوم الثاني على التوالي بعد  تجاهل حكومة هادي وسلطتها موجهة الموجة الثانية من الوباء التي تجتاح المحافظة، إضافة إلى وقف مرتباتهم منذ أشهر.

وتزامن قرار وقف العمل بالمركز عقب نقل حكومة هادي دفعة جديدة من لقاحات  الوباء المقدمة من اطراف دولية إلى عدن بغية نهبها هناك وهو ما اثار نقمة الحضار.

وتتصدر حضرموت منذ أيام قائمة الوفيات والمصابين.

وفي آخر تحديث للجنة الوطنية العليا  لمواجهة الوباء التابعة لهادي فقد سجل خلال الساعات الـ24  وفاة 4 اشخاص في حضرموت من  11 حالة، وكذا إصابة 14 شخصا من اصل 33 حالة سجلت في مناطق الشرعية.

أحدث العناوين

حزب الله يواصل استهداف عمق فلسطين المحتلة

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان، حزب الله، استمرارها في استهداف المواقع تابعة لقوات الاحتلال "الإسرائيلي". متابعات- الخبر اليمني: وأفاد حزب الله...

مقالات ذات صلة