53 حالة وفاة و إصابة بمتحورة كورونا الهندية في محافظات الشرعية

اخترنا لك

سجلت محافظة عدن ، أقصى الجنوب اليمني ، ومحافظات جنوبية أخرى ، اليوم الاثنين ، 53 حالة وفاة و إصابة بفيروس كورونا المتحور والمعروف بمتحورة كورونا الهندية .

الخبر اليمني – خاص

يأتي ذلك بعد يومين مأساوي سجلت فيه عدن فقط قرابة 40 حالة وفاة بالجائحة وسط تشكيك بالعدد الحقيقي للوفيات والإصابات اليوم  .

وقالت لجنة مكافحة فيروس كورونا في عدن ، اليوم الاثنين : إن ثمان حالات وفاة و45 حالة إصابة مؤكدة في العاصمة عدن ومحافظات حضروت وشبوة وتعز ومأرب .

وكانت مصادر في الأحوال المدنية التابعة لهادي ووزارة صحته قد شكتت في العدد الحقيقي لعدد الإصابات متحدثة عن مئات الإصابات والوفيات يومياً ومطالبة بالشفافية مع الرأي  العام .

وكان اللواء سند جميل رئيس مصلحة الأحوال المدنية في عدن  قد فجر مفاجأة بالتأكيد على أن عدد الوفيات في عدن جراء الفيروس تزايد مشيرا إلى أن عدد الوفيات بلغ يوم الأحد  40 حالة وفاة  .

ودعا اللواء المسؤولين في عدن إلى ضرورة النظر بعمق إلى مستوى الكارثة المحدقة بعدن متحدثا عن وجوب الشفافية مع الرأي العام في المحافظة المنكوبة.

الجدير بالذكر أن جائحة فيروس كورونا المتحورة بنسختها الهندية الأخطر تضرب عدن وسط تكتيم إعلامي وفي ظل استمرار الرحلات من و إلى الهند.

أحدث العناوين

صنعاء| كيف كان المشهد في ميدان السبعين في أول مسيرة جماهيرية بعد رمضان

تحت الأمطار الغزيرة، خرجت مسيرات حاشدة في العاصمة صنعاء وعدة محافظات يمنية أخرى، تأكيدا لاستمرار الدعم اليمني للشعب الفلسطيني،...

مقالات ذات صلة