متحدث قوات صنعاء يكشف تفاصيل عملية توازن الردع السابعة في العمق السعودي

اخترنا لك

 كشفت قوات صنعاء ، اليوم الأحد،  عن تنفيذ قوتها الصاروخية و الجوية لعملية توازن الردع السابعة في العمق السعودي.

الخبر اليمني ـ خاص

و وفقا لبيان صادر عن متحدث قوات صنعاء العميد يحيى سريع فقد استهدفت العملية النوعية  منشئات حيوية وقواعد عسكرية في العمق السعودي بأكثر من 18 صاروخا باليستيا وطائرة مسيرة أصابة أهدافها بدقة في كل من جدة ونجران و جيزان

وقال العميد يحيى سريع في بيانه:

بيان صادر عن القوات المسلحة اليمنية بسم الله الرحمن الرحيم في إطار التصدي لجرائم العدوان على بلدنا نفذت قواتنا المسلحة بعون الله تعالى عملية توازن الردع السابعة. وذلك باستهداف منشآت حيوية وقواعد عسكرية تابعة للعدو السعودي وذلك على النحو التالي:

استهدافُ منشآتٍ تابعةٍ لشركةِ أرامكو في (رأسِ التنورة) بمِنطقةِ الدمامِ شرقيَّ السعوديةِ بثمانِ طائراتٍ مسيرةٍ نوع صماد٣ وصاروخٍ باليستيٍّ نوع (ذو الفقار). قصفُ منشآتِ أرامكو في مناطقَ جدةَ وجيزانَ ونجرانَ بخمسةِ صواريخَ باليستيةٍ نوع بدر وطائرتينِ مسيرتينِ نوع صماد٣.

وقد حققتِ العمليةُ أهدافَها بنجاح بفضل الله. إن القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ تحذرُ العدوَّ السعوديَّ من عواقبِ استمرارهِ في العدوانِ على بلدِنا العزيز العزيزِ وشعبِنا الصامد المجاهد. وتؤكدُ حقَّها المشروعَ في تنفيذِ المزيدِ من العملياتِ العسكريةِ النوعيةِ دفاعاً عن بلدِنا العزيزوشعبِنا العظيم حتى وقفِ العدوانِ ورفعِ الحصار.

إن القواتِ المسلحةَ اليمنية ماضيةٌ بعونِ اللهِ في معركتِها الجهاديةِ حتى تحريرِ كافةِ أراضي الجمهوريةِ وتحقيقِ الحريةِ والاستقلال. يحيا شعبُنا العظيمُ حراً عزيزاً مستقلاً والنصرُ لليمنِ ولكلِ أحرارِ الأمة.

صنعاء 28 محرم 1443للهجرة الموافق 5 سبتمبر 2021م صادرٌ عن القواتِ المسلحةِ اليمنية.

 

 

أحدث العناوين

خلال أيام.. مقتل ثاني مواطن بنيران سعودية شمالي اليمن

واصلت القوات السعودية المتركزة على الحدود اليمنية، الأربعاء، قصفها للمناطق الحدودية في محافظة صعدة، شمالي اليمن. متابعات- الخبر اليمني: وأفادت وسائل...

مقالات ذات صلة