أول تعليق لصنعاء على جريمة اختطاف وقتل المغترب السنباني في لحج

اخترنا لك

أدان ناطق أنصار الله محمد عبد السلام، الجمعة، إقدام القوات الموالية للتحالف في لحج على اختطاف وقتل الشاب عبدالملك السنباني، أثناء عودته من غربته في أمريكا.

متابعات خاصة- الخبر اليمني:

وقال عبد السلام الذي يعتبر أيضا رئيس وفد صنعاء في المفاوضات السياسية: “مع الحصار يقوم مرتزقة العدوان في مناطق الاحتلال بقطع الطرق وارتكاب الجرائم بحق المسافرين وآخرها خطف وقتل عبدالملك السنباني، وذلك أمر مرفوض ومدان بشدة”.

وحمل التحالف كامل المسؤولية، معتبرا في تغريدة أن “استمرار ذلك الحال  بتلك الوحشية المفرطة”، ينفي أي فرصة لإجراء حوار قبل إنهاء الحصار ووقف الحرب على اليمن.

وأقدمت عناصر اللواء التاسع موالية للتحالف في طور الباحة بمحافظة لحج، على اختطاف وتعذيب الشاب عبد الملك السنباني حتى الموت، بعد نهب كل ممتلكاته، وجاءت هذه الجريمة امتدادا لجرائم سابقة مماثلة، الأمر الذي أثار سخط اليمنيين مطالبين بسرعة تقديم القتلة، وفتح مطار صنعاء حتى يتسنى للمسافرين العوده عبره بدلا من اضطرارهم العبور من مناطق سيطرة التحالف والفصائل الموالية له.

أحدث العناوين

Sana’a forces announce targeting a British oil ship and shooting down an advanced American drone

Sana'a forces have announced targeting a British oil ship in the Red Sea with appropriate naval missiles and shooting...

مقالات ذات صلة