حرس الحدود السعودي يرتكب جرائم جديدة في صعدة

اخترنا لك

قتل وأصيب 4 مواطنين، بينهم مهاجر أفريقي، الثلاثاء، بنيران حرس الحدود السعودي، في محافظة صعدة، فيما واصلت القوات الموالية للتحالف ارتكاب خروقات لاتفاق وقف اطلاق النار في الحديدة.

متابعات- الخبر اليمني:

وأوضح مصدر أمني، مقتل مواطن وإصابة مهاجر إفريقي بنيران الجيش السعودي في مديرية منبة، فيما أصيب مواطنين اثنين بجروح بليغة في منطقة آل الشيخ في ذات المديرية نتيجة استهدافها بعدد من القذائف الصاروخية والمدفعية.

وأشار مصدر أمني آخر إلى أن طيران التحالف شن “16 غارة جوية على مديرية صرواح و7 غارات جوية على مديريتي مدغل ومجزر في محافظة مأرب و6 غارات جوية على مديرية كتاف في محافظة صعدة و4 غارات جوية على مطار تعز”.

وفي الحديدة ارتكبت القوات الموالية للتحالف، 327 خرقاً بينها استحداث تحصينات قتالية في الجاح، و7 غارات لطيران تجسسي على الجبلية وتحليق 22 طائرة تجسسية في أجواء الجاح والفازة و حيس و الدريهمي والجبلية، ومن بين الخروق أيضا “50 خرقاً بقصف صاروخي ومدفعي لعدد 482 صاروخ وقذيفة و247 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة”.

وشن طيران التحالف أمس، 29 غارة، على محافظات صعدة ومأرب، والجوف، والبيضاء، وكذلك تعز استهدفت المطار، في مؤشر على استمرار التحالف في حربه على اليمن، دون الإلتفات إلى ما خلفه من جرائم ومعاناة جمعية.

أحدث العناوين

رصد شامل لآخر تطورات حرب الإبادة الجماعية في غزّة

واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، لليوم الـ 202 على التوالي، حربها التدميرية الشعواء في قطاع غزة، تزامنًا مع قصف مدفعي...

مقالات ذات صلة