المشاط: غايتنا خدمة المواطن وحرب التحالف أنجع وسيلة للانتاج والنجاح

اخترنا لك

وجه “رئيس المجلس السياسي الأعلى” في صنعاء مهدي المشاط، الأربعاء، بـ”إنزال الصور في جميع مكاتب ومؤسسات الدولة وإبدالها بآية الكرسي والحديث النبوي: الإيمان يمان والحكمة يمانية”، فيما وجه أيضا باعتماد التاريخ الهجري في كل المعاملات، وبدء العملية التعليمية من شهر محرم إلى بداية شهر رمضان كل عام.

صنعاء- الخبر اليمني:

وقال المشاط خلال ترؤسه اجتماعا ضم وزراء حكومته، إن “الاستقلال والتحرير من الوصاية هي عنوان ثوراتهم” مؤكدا على “مواصلة الصمود حتى تحقيق النصر، والسعي على مواصلة الجهود وإصلاح مؤسسات الدولة بما يخدم المواطنين”.

وأشار إلى أنهم لا ينتظرون الفرج من أي جهة خارجية، بقدر اعتمادهم على أنفسهم، في إشارة إلى استمرار قواتهم في مختلفة الجبهات التقدم باتجاه مناطق سيطرة التحالف وحكومة هادي، واستمرار عملياتهم العسكرية في عمق التحالف، بوصف ذلك الطريقة والوحيدة التي توقف الحرب والحصار على اليمن.

واعتبر رئيس أعلى سلطة في صنعاء أن الضغوط التي يتمارسها التحالف عليهم “هي أنجع وسيلة للضغط علينا للإنتاج والنجاح والخروج بنجاحات وأعمال يمنية بامتياز في كل المجالات”، داعيا وزراء حكومته إلى “مراجعة أدائهم وتقييم وضعهم، لتعميم نقاط النجاح ومعالجة جوانب التقصير”.

أحدث العناوين

عدن| عملية نهب جديدة تستهدف مخزن أسلحة في معسكر للانتقالي

أعلن معسكر النصر التابع للمجلس الانتقالي الجنوبي، السبت، عن نهب كميات كبيرة من الأسلحة، فيما يرجع مراقبون عملية النهب...

مقالات ذات صلة