بعد قمع قوات سعودية لجياع المدينة طائرة سعودية محملة بالسلاح إلى عدن لقمع ثورة الجياع

اخترنا لك

كشفت مصادر ناشطة في مطار عدن الدولي،منذ قليل، عن وصول طائرة سعودية محملة بمعدات عسكرية مختلفة لدعم الانتقالي في اخماد ثورة الجياع في عدن و محافظات جنوبية  أخرى .

الخبر اليمني ـ خاص

و أوضحت المصادر أن الطائرة تحمل على متنها شحنة كبيرة تحتوي قنابل صوتية و غازا مسيلا للدموع و رصاصا مطاطيا بالإضافة إلى ذخائر حية وأسلحة متنوعة.

يأتي ذلك بعد يوم واحد من اعتداء قوات سعودية بالرصاص الحي على متظاهرين ضمن ثورة الجياع التي تجتاح محافظات جنوبية عدة في مقدمتها عدن تنديدا بتدهور الأوضاع المعيشية و الأمنية.

في سياق متصل بحراك الشارع الجنوبي

تتواصل في محافظة عدن للأسبوع الثاني على التوالي الدعوات الشعبية المنادية لاعتصام سلمي مفتوح ضد سياسات التجويع في المحافظة و تردي الأوضاع المعيشية.

يأتي ذلك في ظل تنامي الحراك الشعبي الغاضب المنادي بوضح حد لمعاناة المواطنين في عدن و محافظات الجنوب اليمني بشكل عام.

و أتت الدعوات لوجوب تبلور جهود الحراك الرافض لسياسات التجويع في صورة ثورة سلمية و اعتصام مفتوح يتخد من ساحة العروض منطلقا لتصعيده الثوري السلمي.

هذا وتغرق محافظة عدن كغيرها من المحافظات الجنوبية الأخرى في موجة ارتفاع مهول للأسعار و انهيار للأوضاع المعيشية و انفلات أمني حاد

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة