شركة أمريكية تحظر بيع منتجات 600 علامة تجارية صينية

اخترنا لك

أعلنت شركة “أمازون” الأمريكية رسميا عن حظرها أكثر من 600 شركة صينية من على منصتها للبيع بشكل دائم.

متابعات- الخبر اليمني :

وأشارت الشركة الأمريكية في بيان رسمي إلى أن هذه الشركات انتهكت عن قصد وبشكل متكرر سياسات المراجعة الخاصة بها، التي تحظر المراجعات التي تشمل تقديم تحفيزات وهدايا للعملاء.
ومن بين تلك الشركات الصينية التي حظرتها “أمازون” كلا من “Mpow” و”Aukey”، بعدما اكتشفت أنهم يقدمون مكافآت مثل بطاقات الهدايا للعملاء الذين يتركون التعليقات المحفزة.

وقالت شركة أمازون في بيانها أنها “تعمل بجد من أجل بناء تجربة رائعة في متجرها، وذلك لكي يتمكن العملاء من التسوق بثقة، ولدى البائعين فرصة لتنمية أعمالهم وسط منافسة صحية”.

وتابعت موضحة أن “عملائها يعتمدون على دقة وصحة مراجعات المنتج لاتخاذ قرارات شراء مستنيرة، وبينت أنها تتخذ إجراءات قانونية ضد أولئك الذين ينتهكون السياسات الخاصة بالمراجعات، أينما تواجدوا حول العالم”.

وشددت أنها “ستستمر في تحسين اكتشاف إساءة الاستخدام واتخاذ إجراءات إنفاذ ضد الجهات الفاعلة السيئة، بما في ذلك تلك التي تشارك عن قصد في انتهاكات متعددة ومتكررة للسياسة، بما في ذلك مراجعة إساءة الاستخدام”.

وختمت شركة “أمازون” بيانها بالتأكيد على أنها على ثقة من أن الخطوات التي تتخذها تصب في مصلحة عملائها، فضلا عن الشركات الصادقة التي تشكل الغالبية العظمى من مجتمع البيع العالمي لديها.

أحدث العناوين

واشنطن..الديمقراطيون يوجهون إعلامهم بتجاهل المأساة الإنسانية في اليمن

كشف مراسل يمني يعمل لدى إحدى وسائل الإعلام البارزة في واشنطن عن تجاهل لملف المأساة الإنسانية في اليمن منذ...

مقالات ذات صلة