اتهم محسن بالشعوذة وهادي بجزء من مؤامرة سعودية ..قائد فصائل الإصلاح بالجوف يكشف اخطر كواليس الصراع داخل “الشرعية “

اخترنا لك

فتح القيادي البارز في حزب الإصلاح بالجوف، الحسن ابكر، الاحد، النار على رموز “الشرعية”، كاشفا عن اخبث مخطط يدار داخلها بدعم إقليمي يهدف لتدمير اليمن وفي اول اعتراف من  نوعه لقائد خاض  اشرس المعارك دفاعا عن التحالف.

خاص – الخبر اليمني:

وكشف أبكر، الذي قاد فصائل ما تعرف بـ”المقاومة”  في مقابلة  مع قناة المهرية المحسوبة على الإصلاح  عن صراعات صادمة، مشيرا إلى أن حزبه اضعف من أن يواجه الحوثي رغم استعانته بأنصاره في الحرب.

كما وصف  هادي بأنه جزء من مخطط إقليمي لتدمير اليمن يمتد إلى تسعينيات القرن الماضي عندما وقفت دول الخليج ضد الوحدة اليمنية.. واتهم  ابكر علي محسن بالجشع والشعوذة مشيرا إلى خوضه صراع ضد كل من يحاول تجاوزه بما فيهم وزير دفاعه الحالي محمد المقدشي  خشية سقوط منصبه أو اسقاطه.

كما كشف جزء من تفاصيل سقوط الجوف بيد قوات صنعاء، محملا رفيقه السابق امين العكيمي والذي يشغل محافظ الجوف تداعيات ذلك ، وموضحا في الوقت ذاته  تفاصيل معارك خاضها العكيمي ضد امين الوائلي وهاشم الأحمر وقائمة طويلة من القيادات إضافة إلى المركزية الشاملة.

أحدث العناوين

صنعاء| كيف كان المشهد في ميدان السبعين في أول مسيرة جماهيرية بعد رمضان

تحت الأمطار الغزيرة، خرجت مسيرات حاشدة في العاصمة صنعاء وعدة محافظات يمنية أخرى، تأكيدا لاستمرار الدعم اليمني للشعب الفلسطيني،...

مقالات ذات صلة