صنعاء تتضامن مع “ثورة الجياع” في الجنوب ضد السعودية وحكومة هادي

اخترنا لك

أعلن القيادي في حركة أنصار الله محمد البخيتي، الإثنين، عن تضامنه مع أبناء المحافظات الجنوبية الخاضعين تحت سيطرة التحالف وفصائله، ومع “ثورة الجياع”، ضد من قال إنهم يسعون لتجويع الشعب اليمني، في إشارة إلى السعودية والإمارات وحزب الإصلاح.

متابعات- الخبر اليمني:

ووجه البخيتي الذي يعتبر محافظ محافظة ذمار، رسالة للسعودية وحزب الإصلاح قائلا إن “سعيكم على الثورات اليمنية والغازية والتحكم في طباعة العملة من أجل استخدامها كوسيلة لتصفية حساباتكم مع خصومكم”، يعتبر “اسلوب رخيص ومنحط” وفق تعبيره.

وأشار خلال كلمة أمام حشود جماهيرية في محافظة ذمار بـ”مناسبة الذكرى السابعة لثورة 21 سبتمبر”، إلى أن ذلك الإسلوب لن تقبل به صنعاء، سواء كان موجهة ضدها أو ضد المجلس الانتقالي، داعيا أبناء المحافظات الجنوبية “المغرر بهم” إلى التحرك في “ثورة جياع” ضد السعودية وحزب الإصلاح، وصنعاء ستكون معهم.

وتشهد مدينة عدن وبقية المحافظات الجنوبية تظاهرات شعبية ساخطة ضد الوضع الاقتصادي والأمني المتردي، مطالبة برحيل حكومة هادي، منددين في ذات الوقت بالتحالف وسياسة التجويع التي يستهدف بها اليمنيين.

أحدث العناوين

التحالف الأمريكي السري الذي دافع عن إسرائيل من الهجوم الإيراني

موقع ذا انترسبت:   على الرغم من أن العراق والأردن والمملكة العربية السعودية شاركوا بشكل مباشر في الدفاع عن إسرائيل، واعترضوا...

مقالات ذات صلة