مأرب-الشرعية تقطع خط السفر الرئيسي إلى مأرب من مديرية الجوبة

اخترنا لك

أقدمت سلطات الشرعية في مأرب على قطع الخط الرئيسي الذي يعبر منه المسافرون من وإلى البيضاء-ذمار-صنعاء والذي يمر من مديرية الجوبة.

خاص-الخبر اليمني:

وبحسب مصادر مطلعة فإن قوات الشرعية قطعت الخط عند نقطة الفلج وأجبرت المسافرين على العودة من طريق محافظة الجوف.

وكانت قوات الشرعية قد فجرت مطلع هذا الأسبوع الجسور التي تربط بين مديرية الجوبة وحريب.

أحدث العناوين

صحيفة أمريكية تكشف: كيف دمّرت إيران القاعدة البحرية الأمريكية في البحرين وأجبرت واشنطن على إعادة حساباتها؟

كشفت صور أقمار صناعية وتحقيقات ميدانية للمرة الأولى حجم الدمار الذي لحق بأحد أهم المراكز العسكرية الأمريكية في الشرق...

مقالات ذات صلة