لليوم الثالث على التوالي .. تظاهرات في البحرين رافضة للتطبيع

اخترنا لك

خرجت اليوم الأحد تظاهرات متواصلة في البحرين لليوم الثالث على التوالي، ضد تطبيع سلطات المنامة مع كيان الاحتلال وزيارة وزير خارجية تل أبيب يائير لابيد للمنامة.

متابعات-الخبر اليمني:

وحسب رواد مواقع التواصل الاجتماعي ونشطاء معارضون للتطبيع في البحرين فقد واجهت قوات الأمن التظاهرات وحاولت قمعها.

في حين دعت جمعية الوفاق الوطني الإسلامية الشعب البحريني إلى “الاستمرار وتفعيل الحراك الشعبي بشكل متواصل ورفع الصوت عالياً في وجه الغطرسة والاستفراد وإدارة الظهر من قبل هذه السلطة في التطبيع وفتح البحرين للمغتصبين وتحدّيها لإرادة شعب البحرين وشعوب الأمتين الإسلامية والعربية والقرارات الدولية في ما يتعلق باحتلال فلسطين”.

وقالت الجمعية في تغريدة لها على “تويتر”: “نعتز ونفخر بأبناء البحرين الذين خرجوا إلى الشوارع لرفض الاستفراد والعنجهية الحكومية التي تهرول من دون أي رادع ديني أو قومي أو وطني أو اخلاقي باتجاه عدو المسلمين والعرب”.

وسبق هذه الخطوةَ تجدّدُ الاحتجاجات المناهضة لـ “إسرائيل” في البحرين، غداة زيارة وزير خارجية الاحتلال الإسرائيليّ يائير لابيد من أجل افتتاح السفارة الإسرائيلية في المنامة.

كما ورفض ائتلاف شباب “ثورة 14 فبراير”، في بيانٍ له قبل أيام، زيارة وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يائير لابيد للبحرين.

وأطلق البحرينيون في مواقع التواصل الاجتماعي حملة غاضبة ضد الزيارة، لتجتاح وسوم مثل: #البحرين_ترفض_الصهاينة و#بحرينيون_ضد_التطبيع هذه المنصّات.

 

 

أحدث العناوين

Massacre crimes continues in Gaza

The number of martyrs due to the massacre committed by the Israeli occupation forces at dawn today against a...

مقالات ذات صلة