موظفو فيسبوك لا يستطيعون الدخول إلى مبنى الشركة

اخترنا لك

بعد الفشل العالمي لمنصات مثل Facebook و Instagram و WhatsApp ، كان معروفًا أن العديد من موظفي شركة فيسبوك لم يتمكنوا من دخول مبنى الشركة يوم الاثنين لأن بطاقات الوصول الخاصة بهم توقفت عن العمل.

متابعات-الخبر اليمني:

تم تسجيل هذا في خضم العطل العالمي للشبكات الاجتماعية الرئيسية التي تسببت في خسائر المليونير في عمالقة التكنولوجيا.

أفادت شيرا فرينكل ، صحفية التكنولوجيا في نيويورك تايمز ، أن مصدرًا في فيسبوك أخبرها أن موظفي الشركة لم يتمكنوا من دخول المنشأة لتقييم حجم اضطراب الشبكة لأن “بطائقهم لم تنجح في الوصول إلى الأبواب”.

بالإضافة إلى ذلك ، أفاد الصحفي ريان ماك أن أدوات الاتصال الداخلية التي يستخدمها موظفو فيسبوك للعمل ، مثل تطبيق Workplace ، كانت أيضًا غير نشطة.

أحدث العناوين

رئيس البرلمان الإيراني: تفاهمات مع واشنطن بشأن لبنان وهرمز والإفراج عن أصول إيرانية مجمدة

أعلن رئيس البرلمان الإيراني، محمد باقر قاليباف، التوصل إلى تفاهمات وآليات مشتركة مع الولايات المتحدة خلال مفاوضات سويسرا، شملت...

مقالات ذات صلة