والد مختطف منذ أكثر من 4 سنوات يتهم سلطات تعز بالتواطؤ في إخفاء ابنه

اخترنا لك

جدد مواطن في مدينة تعز، السبت، مناشداته لحكومة هادي والفصائل التابعة لها، للكشف عن مصير ابنه المختطف منذ أكثر من أربعة أعوام من قبل إحدى المجاميع المسلحة “الإرهابية”.

متابعات- الخبر اليمني:

وكتب عبده مهيوب الشهاري والد المختطف الشاب “خالد”، منشور على صفحته في فيسبوك ناشد فيه سرعة الكشف عن مصير ابنه المختفي منذ اعتقاله على يد “إحدى المجاميع الإرهابية” التي كان يقودها “بلال الوافي”، القيادي في القاعدة والذي أعلنت اللجنة الأمنية في تعز اعتقاله منذ عدة عامين.

وقال أبو خالد، في منشوره: “اااااااه، اربع سنوات وثلاثة اشهر من الاخفاء القسري، منذ خطفه وليد الزبود وايمن بابوري لبلال الوافي في 22/7/2017 حتي الان ومنذ ذلك الحين ونحن نبحث ونبحث ولا نجد سوى الصمت،  بلال الوافي المسؤول عن خطف ابني خالد بقبضه اللجنة الأمنية منذ رمضان قبل الأسبق“، بالإشارة منه إلى أسماء في العصابة” وفق “تعز اليوم”.

واتهم الشهاري كل الجهات التابعة للشرعية بأنها لم تحرك ساكن ولم “تقول شيء مع وجود الخاطف معهم منذ أكثر من سنتين”، مضيفا: “افيدوني يا رجال السلطة افيدونا يا لجنه أمنيه، حسبنا الله ونعم الوكيل“.

ويعتبر الشاب “خالد”، واحد من العشرات من شباب تعز الذين تعرضوا للإخفاء القسري سواء من قبل المجاميع المسلحة أو السلطات الأمنية الموالية للتحالف ولأسباب مختلفة.

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة