قبيل حسم المعركة.. متحدث قوات صنعاء يوجه رسائل هامة لأبناء مدينة مأرب

اخترنا لك

وجه متحدث قوات صنعاء العميد يحيى سريع، الثلاثاء، عدة رسائل اطمئنان لأبناء مدينة مأرب وللمقاتلين الذين تركوا القتال في صفوف التحالف والشرعية والتزموا منازلهم، وتأتي هذه الرسائل، قبيل حسم قوات صنعاء للمعركة ودخول المدينة بعد تطويقها من كافة الجهات.

صنعاء- الخبر اليمني:

وقال العميد سريع في رسالته لهم: “إن أنفسكم وأموالكم لن يصيبها أي مكروه وسيكون إخوانكم من قوات صنعاء بالمرصاد لكل عابث وخائن”، مؤكدا أن توجيهات قيادة قوات صنعاء أكدت على تأمين الجميع في محافظة مأرب بمن فيهم الأفراد في صفوف الشرعية الذين تركوا مواقعهم، والتزموا منازلهم، بغض النظر عن دورهم خلال المرحلة السابقة.

وحذر متحدث قوات صنعاء في بيانه قادة الشرعية في مدينة مأرب وفي غيرها من أية محاولات عبثية للتحريض والتخريب، مؤكدا أن أبناء مأرب هم أول من سيقفوا لإفشال تلك المحاولات، مشيرا إلى أن “اليمنيين أصبحوا على مشارف زمن اليمن الحر والمستقل بكافة جغرافيته”، وأن طيران التحالف لن يستمر في إنتهاك الأجواء والسيادة اليمنية، حسب البيان.

أحدث العناوين

رصد شامل لإحصاءات العدوان الإسرائيلي على غزّة منذ 7 أكتوبر وحتى اليوم

نشر المكتب الإعلامي الحكومي اليوم الثلاثاء تحديثاً لأهم إحصائيات حرب الإبادة الجماعية والعدوان الذي يشنه الاحتلال الإسرائيلي على قطاع...

مقالات ذات صلة