نيابة صنعاء تفرج عن 761 سجينا بمناسبة المولد النبوي

اخترنا لك

أفرجت النيابة العامة في صنعاء، الاثنين، عن 761 سجينا، بمناسبة المولد النبوي، ممن قضوا ثلاثة أرباع المدة في السجن المحكوم بها عليهم، وكذا سجناء وموقوفين على ذمة قضايا جنائية أخرى تم التصرف فيها من قبل النيابة العامة.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأوضح النائب العام في صنعاء القاضي الدكتور محمد محمد الديلمي أن “الإفراج تم بناء على المادة “506” من قانون الإجراءات الجزائية التي تجيز الإفراج عن المحكوم عليهم بعقوبات سالبة للحرية إفراجاً مشروطاً بعد مضي ثلاثة أرباع المدة إذا ثبت أن سلوكهم خلال المدة التي قضوها في المنشأة العقابية تدعو إلى الثقة في تقويم أنفسهم”، وفق تصريحه “لوكالة الأنباء اليمنية سبأ”.

وأكد أن النيابة العامة تعمل بوتيرة عالية لإنجاز القضايا، لا سيما التي على ذمتها سجناء، وتنفيذا لتوجيهات قائد أنصار الله عبد الملك الحوثي، مشيرا إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي “يستوجب على الجميع التحرك في كل الاتجاهات من أجل إظهار مشاعر الحب وتعزيز الارتباط بالرسول الأعظم، والاقتداء بخلقه والتمسك بنهجه القويم، واستلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة في تطبيق العدالة ونصرة المستضعفين”.

أحدث العناوين

مع اخمادهم جبهات الساحل وشبوة .. “الحوثيين” يستعدون لدخول مأرب بـ”اريحية”

اطبقت قوات صنعاء، الاثنين، قبضتها على مدينة مأرب، اخر معاقل الفصائل الموالية للتحالف شمال اليمن، مع فتحها جبهة جديدة ...

مقالات ذات صلة